العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

كارانكا يتطلع للتفوق على صديقه مورينهو

سينسى ايتور كارانكا مدرب ميدلسبره الصداقة التي تجمعه بمعلمه جوزيه مورينهو مدرب مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان باستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت.

وكان كارانكا مساعدا لمورينيو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013 وأعاد الفضل إلى المدرب البرتغالي في مساعدته في أن يخطو أولى خطواته كمدرب لكنه أكد أن ميدلسبره صاحب المركز 14 سيبذل كل ما لديه لإيقاف سلسلة يونايتد الخالية من الهزائم في اخر تسع مباريات.

وقال كارانكا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "هذه واحدة من أكثر المباريات التي أنتظرها. لدي الكثير لأشكر جوزيه مورينيو عليه. ستكون لحظة مميزة لي وللفريق لكنها مباراة كرة قدم وثلاث نقاط يجب أن نسعى لاقتناصها. خلال مدة المباراة لا يمكن أن نصبح أصدقاء.

"قضيت ثلاث سنوات رائعة معه (مورينيو) في مدريد. في نهاية المباراة سنحتسي مشروبا سويا. يجب أن أشكره وطاقمه التدريبي كثيرا. أنا موجود في الدوري الممتاز لأني تعلمت منهم الكثير."

وفاز يونايتد صاحب المركز السادس - الذي لم يخسر في الدوري منذ أكتوبر تشرين الأول - في اخر أربع مباريات ورغم أن كارانكا يضع الانتصار نصب عينيه فإنه اعترف بأنه لن يكون من السهل التفوق على مورينيو.

وتابع "لا أخوض أي مباراة من أجل التعادل. سنذهب إلى أولد ترافورد لمحاولة الفوز.

"في بعض الأحيان أحلل فريقهم (يونايتد) وأجد بعض التشابه معنا. لكن يجب القيام بشيء مختلف لأنه (مورينيو) يعرفني. سأحاول لكن من الصعب مفاجأة جوزيه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً