العدد 5228 - الخميس 29 ديسمبر 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... الشباب يعود الى سكة الانتصارات بالدوري السعودي بفوز على الباطن

عاد فريق الشباب الى سكة الانتصارات بالدوري السعودي لكرة القدم اثر تغلبه على الباطن 3-1 اليوم الجمعة (30 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري.

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس محققا فوزه الاول بعد خمس تعادلات وهزيمة، فيما توقف رصيد الباطن عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر متلقيا هزيمته الثانية على التوالي.

وتقدم الشباب بهدف سجله احمد عطيف في الدقيقة 37 عندما توغل عبدالمجيد الصليهم داخل منطقة جزاء الباطن من الناحية اليمنى، ومرر كرة عرضية أرضية لحظة خروج الحارس من مرماه حولها عطيف إلى داخل المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عزز الشباب تقدمه بهدف ثان سجله عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 58 عندما تلقى تمريرة بينية من أحمد عطيف انفرد على اثرها عطيف بمزيد العنزي حارس الباطن وسدد كرة أرضية لحظة خروج الحارس إلى داخل المرمى.

وقلص الباطن الفارق في الدقيقة 76 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الباطن بعدما قام عبدالله الفهد مدافع الشباب بعرقلة جورج بيريرا دا سيلفا داخل منطقة الجزاء ليسددها دا سيلفا إلى داخل المرمى.

وسجل عبدالله الأسطا الهدف الثالث للشباب في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما قابل كرة عرضية لعبت من ضربة ركنية بضربة رأس قوية سكنت المرمى.

وكان بإمكان الباطن ان يسجل هدفا ثانيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما احتسب الحكم ركلة جزاء اخرى بعدما قام منصور جوهر حارس الشباب بمنه فيصل الظفيري من تسديد الكرة ليسددها ساهو المطيري لكن حارس الشباب تألق وأبعد الكرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا