العدد 5228 - الخميس 29 ديسمبر 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... المصري ينتزع فوزا صعبا من الإنتاج الحربي في الدوري المصري

انتزع فريق المصري فوزا صعبا من ضيفه الانتاج الحربي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (30 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في المرحلة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت ايضا فوز مصر المقاصة على الشرقية بذات النتيجة.

تقدم المصري بهدف سجله فريد شوقي في الدقيقة العاشرة وتعادل محمود فتح الله للإنتاج الحربي في الدقيقة 76 قبل أن يسجل أحمد جمعة هدف الفوز للمصري في الدقيقة 82.

ورفع المصري رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الحادي عشر للمصري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراة، فيما تلقى الإنتاج الحربي هزيمته الثامنة هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.

وواصل فريق مصر المقاصة انطلاقته بالدوري حيث حقق فوزا مهما على ضيفه الشرقية 2-1.

ورفع مصر المقاصة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر، في المقابل توقف رصيد الشرقية عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وسجل هدفي المقاصة أحمد عبد الظاهر وايريك تراوري في الدقيقتين 23 و34، فيما سجل هدف الشرقية حسام حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

يشار إلى أن المقاصة لديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك، إذ خاض 16 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في واحدة وخسر في اثنتين، فيما خاض الشرقية 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في 13 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا