العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

السفير الفلسطيني لـ "بنا": عاهل البلاد من أكبر الداعمين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس

أعرب سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها مملكة البحرين في دعم القضية الفلسطينية بشتى الوسائل، مشيداً بالمكانة الخاصة التي تتمتع بها فلسطين في فكر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك في كلمة للسفير الفلسطيني خلال احتفال أقامته السفارة بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية، بحضور الوكيل المساعد لشئون مجلس التعاون والدول الغربية بوزارة الخارجية السفير ظافر أحمد العمران، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مملكة البحرين وجمع من المواطنين البحرينيين وأبناء الجالية الفلسطينية في البحرين والسعودية.

وأعرب السفير الفلسطيني، في تصريح لـ "بنا" عن عميق شكره وتقديره لقيادة مملكة البحرين، وعلى رأسها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي دائما ما يؤكد أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

كما أعرب عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي كان على الدوام مناصراً لحقوق الشعب العربي الفلسطيني، كما رفع تحياته إلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولكل أبناء الشعب البحريني على ما يقدمونه من دعم ومساندة واحتضان لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد السفير الفلسطيني بالمشاركة الكبيرة من أبناء الشعب البحريني في احتفالية فلسطين بالذكرى الثانية والخمسين لانطلاق الثورة، مؤكداً أن هذا دليل واضح وجلي على عمق العلاقات التاريخية التي تربط أبناء البحرين مع اخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني، وأن هذه المشاركة غير مستغربة من قبل ابناء البحرين نظرا إلى ارتباطهم ودعمهم الدائم للحق الفلسطيني منذ بداية الصراع العربي الاسرائيلي.

وشدد على أن الثورة الفلسطينية التي انطلقت شرارتها في (الأول من يناير/ كانون الثاني العام 1965) مستمرة ولن توقفها المجازر والتعنت الإسرائيلي، مضيفاً أن العام 2017 سيكون عام النصر والاستقلال والاعتراف بدولة فلسطين بعضوية كاملة في الأمم المتحدة، وسيشهد تحولا كبيرا في سير القضية الفلسطينية، وسنقوم مع اخواننا البحرينيين بالصلاة في الأقصى الشريف المحرر، والعاصمة الأبدية لدولة فلسطين المستقلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً