العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

كلوب يريد ضم مهاجم لابيزيغ الألماني

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت تقارير صحافية عالمية أمس الأحد، أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المدرب يورغن كلوب، يسعي بشدة لضم المهاجم السويدي لاعب نادي لابيزيغ الألماني إيميل فورسبيرغ، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويصر يورغن كلوب على ضم المهاجم السويدي البالغ من العمر 25 عاماً، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني والمعار إلي نادي لابيزيغ، من أجل تدعيم صفوف ليفربول في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ويقدم إيميل فورسبيرغ أداء خيالي مع نادي لابيزيغ الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني، بعد تسجيله 5 أهداف وأكثر من 9 تمريرات، ومساعدة فريقه على منافسة العملاق بايرن ميونيخ على لقب البوندسليغا.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي تقدم بعرض رسمي في الصيف الماضي بـ11 مليون جنيه إسترليني لضم إيميل فورسبيرغ، ولكن مسؤولو بوروسيا دورتموند الألماني رفضوا عرض الريدز، ليتقدموا بعرض يتخطى الـ20 مليون من أجل الموافقة رحيله هذا الصيف.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز تسعي للتعاقد مع لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني والمعار إلي نادي لابيزيغ المهاجم السويدي إيميل فورسبيرغ، أبرزهم نادي ليفربول الإنجليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً