العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب الجزائر: متعطشون لتحقيق أفضل النتائج في كأس إفريقيا 2017 بالغابون

قال المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنز اليوم الاثنين (2 يناير/ كانون الثاني 2017) إن فريقه لديه عزيمة ورغبة شديدتين في تحقيق أفضل النتائج خلال بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الجابون بين 14 يناير الجاري والخامس من فبراير/ شباط المقبل.

ودافع ليكنز عن قائمة الـ23 لاعبا التي اختارها للمشاركة في البطولة مؤكدا أنه استدعى الأفضل والأكثر جاهزية بدنيا وذهنيا من اللاعبين.

وقال ليكنز في مؤتمر صحافي "قراراتي منطقية، لا أجامل أحدا ولا أقدم هدايا. أتأسف كثيرا لاستبعاد سفيان فيغولي وكارل مجاني لانهما من ركائز المنتخب. أعتقد انهما ليسا جاهزين بسبب افتقادهما إيقاع المباريات. غيابهما عن بطولة كأس أمم إفريقيا لا يعني استبعادهما النهائي من المنتخب، عليهما العودة فقط للعب مع نادييهما".

وأشار إلى أن وضع حارس المرمى وهاب رايس مبولحي الذي لا يشارك مع فريقه أنطاليا سبور التركي واستدعي مع ذلك ضمن قائمة المنتخب، يستدعي حلا سريعا، وأنه يسعى لمساعدته من أجل الحصول على فرصة مشاركة منتظمة على مستوى الأندية.

كذلك أوضح أن عدم استدعاء اسحاق بلفوضيل مهاجم ستاندر ليج البلجيكي وياسين بن زية مهاجم ليل الفرنسي، يعود لكون الأول ليس جاهزا من الناحية الذهنية ومعاناة الثاني من إصابة.

وتابع ليكنز "لدينا الرغبة ومتعطشون لتحقيق أفضل النتائج، سنقدم كل ما بوسعنا من أجل النجاح. نريد الفوز على زيمبابوي في المباراة الأولى ليشكل انطلاقة جيدة".

وشدد ليكنز على أهمية المباراتين الوديتين المقررتين السبت والثلثاء أمام موريتانيا ومالي، على الترتيب، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل السفر إلى الغابون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً