العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للشارقة الإماراتي

 أعلن نادي الشارقة الإماراتي تعاقده رسميا مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب اليوناني جيورجيوس دونيس، الذي أعلن النادي انهاء تعاقده أمس الاحد.

وقال عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق الأول بالنادي عيسى مير، في مؤتمر صحافي، مساء اليوم الاثنين (2 يناير/ كانون الثاني 2017) إن المدرب الجديد وقع عقده رسميا مع النادي ليتولى تدريب الفريق لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

وذكر مير أن التعاقد مع بيسيرو جاء لمعرفته بالأجواء في الإمارات ومتابعته الدائمة للدوري، ومستويات اللاعبين خصوصا، وأنه كان ضمن الخيارات المطروحة قبل التعاقد مع دونيس، وأن ارتباطه بأحد الأندية حال دون التعاقد معه من بداية الموسم.

وقال إن إنهاء تعاقد المدرب السابق دونيس جاء نتيجة لرؤية الإدارة في عدم مقدرته على تنفيذ تطلعات وطموحات النادي، كما كان مخططاً لها، مشدداً على أن الإدارة منحته وقتاً كافياً دون نتائج ملموسة.

وعبر بيسيرو عن سعادته بالتواجد في نادي الشارقة، ذاكراً انها ليست المرة الأولى التي يدرب فيها أحد أندية الدولة فقد سبق له تدريب نادي الوحدة، مشيرا إلى قبوله التحدي بتدريب الفريق في هذه الفترة الصعبة.

وكشف المدرب عن مفاوضاته مع النادي، والتي بدأت قبل عام ونصف من الآن ولكن ظروف تعاقداته في تلك الفترة حالت دون حضوره، مشيداً بإدارة الفريق وواصفاً الشارقة بالفريق الكبير.

وأكد المدرب ثقته الكبيرة في اللاعبين الموجودين بالفريق حالياَ، معبراً عن رغبته الكبيرة وحماسه ليعود بالفريق مجدداً كما يعرفه الناس.

وتحدث المدرب عن اللاعبين، موضحا أنه ما زال في مرحلة النقاش مع الإدارة وقال: "لا زلنا ندرس النقص الموجود في الفريق ولم نحدد لاعبا اجنبيا معينا، وأدرس الوضع الحالي للفريق ولابد من أخذ الوقت الكافي في الاختيار".

وتابع: "يمتلك الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين صغار السن، سوف أعمل على تطوير مستوياتهم في المرحلة القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً