العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

يونايتد يُغرى هاري كين بـ 80 مليون استرليني لخلافة إبراهيموفيتش

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسعى مانشستر يونايتد لإيجاد بديل قوى لخلافة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي على رغم تألقه وتصدره ترتيب هدافي الفريق، إلا أنه من المعروف أن مستقبله لن يدوم طويلاً مع يونايتد، خاصة وأنه لوح أكثر من مرة إلى أنه سينتقل للعب في الدوري الأميركي وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

ووفقاً لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية فقد وجد يونايتد ضالته في هاري كين نجم هجوم توتنهام، وهداف الموسم الماضي، مشيرة إلى أنه مستعد لدفع 80 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن كين جدد عقده مع السبيرز حتى العام 2022.

ويسير كين بخطى ثابتة في الدوري الإنجليزي إذ خاض أمس الأول الأحد مباراته رقم 100 ونجح خلالها في تسجيل هدفين، ليرفع رصيده لـ 59 هدفاً في أول 100 مباراة بالبريميرليغ، متساوياً بذلك مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري، الذي حقق نفس الإنجاز من قبل مع أرسنال.

ومن المتوقع أن يواجه يونايتد صعوبة كبيرة في التعاقد مع كين، نظراً لأن الوضع الآن مختلف عما كان عليه عندما رحل ديميتار برباتوف من السبيرز إلى الشياطين الحمر، خاصة وأن توتنهام أصبح منافساً قوياً على لقب البريميرليغ منذ الموسم الماضي، كما أن كين نفسه قد لا يرغب في الرحيل عن فريقه إلى فريق أقل منه في الترتيب.

وقد يكون الأمل الوحيد في إتمام الصفقة هو أن العرض المادي الكبير سيغرى دانييل ليفي رئيس توتنهام، غير أن ذلك سيواجهه رغبة الجماهير في عدم رحيل هداف الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً