العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب معيذر القطري يحذر من قوة لخويا الهجومية قبل مواجهة الفريقين بدوري النجوم

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر الفرنسي فيليب بيرول إن فريقه سيخوض مواجهة صعبة عندما يلتقي لخويا المدجج بالنجوم غدا (الأربعاء) ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من دوري نجوم قطر.

وأكد بيرول القوة الهجومية للمنافس وحذر لاعبيه من الاندفاع للهجوم على حساب التأمين الدفاعي.

وقال بيرول خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلاثاء تمهيدا للمباراة: "حاولنا استغلال توقف الدوري لتجهيز الفريق للقسم الثاني الذي يبدأ بمواجهة لخويا ، كما أننا تعاقدنا مع محترفين اثنين فقط هما العراقي أحمد ياسين والياباني ساتو، وكنا نتمنى التعاقد مع عدد أكبر من اللاعبين لكن لم تسنح لنا الفرصة لتحقيق ذلك".

وأضاف "المحترف الياباني ساتو كان لاعبا في الدوري الأوزبكي وشارك في دوري أبطال آسيا وهو لاعب كبير وقادم من دوري قوي، والمحترف الثاني هو العراقي أحمد ياسين وهو لاعب متميز قادم من الدوري السويدي ونأمل أن يقدم اللاعبان كل ما لديهما".

وعن فوز لخويا على الشحانية بعشرة أهداف نظيفة في مباراتهما بالمرحلة الثالثة عشر، قال مدرب معيذر إنه من الصعب على أي مدرب فتح اللعب أمام لخويا الذي "يملك أفضل لاعبين وأفضل هجوم، ولذلك سنلعب بطريقة دفاعية ولن نغامر بالهجوم".

وحول غياب ثلاثة من محترفي لخويا، قال بيرول: "سنري كيف تسير الأمور، وربما نكرر طريقة اللعب التي طبقناها أمام الجيش عندما بدأنا بالدفاع ثم تحولنا إلى الهجوم، وغياب ثلاثي لخويا لا يعني افتقاده للعناصر المؤثرة التي تستطيع حسم النتيجة في أي وقت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً