العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد الطائرة يهنئ رئيس الوزراء بنجاح الفحوصات الطبية

الرفاع - اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس الشيخ علي بن محمد آل خليفة الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور جميع أعضاء المجلس لبحث العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

وفي بداية الاجتماع رفع علي بن محمد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي لعبة الكرة الطائرة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية ومغادرته المستشفى سالمًا معافى، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يحفظ ويديم عليه موفور الصحة والسعادة ليواصل جهوده المباركة في خدمة المملكة وشعبها العزيز.

كما أشاد علي بن محمد بجهود جميع الأعضاء واللجان العاملة في الاتحاد مؤكداً أهمية تضافر الجهود مع انطلاق الموسم الرياضي 2016-2017 لإخراجه بأفضل صورة ممكنة.

وخلال الاجتماع استعرض أمين السر فراس الحلواجي تقرير مشاركته في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الآسيوي مؤخراً في تايلند، وأوصى المجلس ابتعاث أحد موظفي السكرتارية بالاتحاد لحضور هذه الورشة التي تقرر اقامتها سنويا انطلاقا من حرص مجلس الإدارة على تعزيز قدرات موظفيه ومهاراتهم وإكسابهم الخبرة الإدارية اللازمة التي تعينهم على أداء عملهم على أكمل وجه.

كما اعتمد الاتحاد نظام مسابقة كأس رئيس الاتحاد لفئة الشباب والناشئين، وبحث الأعضاء البرنامج الخاص بمسابقة الكرة الطائرة والذي سيقام في اليوم الوطني الرياضي خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير المقبل، كما تم بحث تنظيم مهرجان الكرة الطائرة بالنسخة الرابعة من الأولمبياد المدرسي المصغر والذي سيقام بشهر مارس/ آذار المقبل.

وأطلع الاتحاد على نتائج زيارة مبعوث الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لتفقد المنشآت والملاعب الخاصة باستضافة بطولة العالم للشباب تحت 19 سنة، كما تم تكليف أمين السر فراس الحلواجي بمتابعة توفير الملاعب الخاصة بالكرة الطائرة الشاطئية مع الجهات المعنية، وأخيراً تم بحث تعيين طاقم فني لمنتخب السيدات الذي سيشارك في دورة ألعاب رياضة المرأة الخليجية بنسختها الخامسة والتي ستقام بدولة قطر الشقيقة بشهر مارس المقبل 2017 على أن يتم الإعلان عن المدرب خلال الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً