العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

اجتماع نيابي مع "الداخلية" الأحد المقبل للاطلاع على مستجدات الساحة الأمنية وحادثة "سجن جو"

ينعقد في مجلس النواب صباح يوم الأحد المقبل (8 يناير/ كانون الثاني 2017) اجتماع نيابي مع وزارة الداخلية للاطلاع على مستجدات الساحة الأمنية، ودور وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ومتابعة الحوادث والتطورات والتدابير التي تم اتخاذها في الأصعدة كافة.

ومن المقرر أن يترأس الاجتماع رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، بحضور وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وكبار المسئولين في الوزارة، وبمشاركة النواب.

حيث سيتم بحث ومناقشة التدابير والإجراءات الأمنية والاطلاع على استراتيجية تعامل وزارة الداخلية مع القضايا والحوادث الأمنية مؤخراً، ومن أبرزها حادثة الهجوم الإرهابي المسلح على مركز الإصلاح والتأهيل في "جو".

ويأتي الاجتماع انطلاقاً من حرص مجلس النواب ووزارة الداخلية المشترك لاستعراض مستجدات الساحة الأمنية، واطلاع أعضاء السلطة التشريعية على كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بدور الأجهزة الأمنية ومؤسساتها في الدولة، وتنفيذاً للتعاون الفاعل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية للعمل معاً من أجل الوطن والمواطنين والمقيمين، والحفاظ على مكتسبات الوطن وحماية أمنه واستقراره.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً