العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

غياب رونالدو وراموس وبيبي عن ريال في مواجهة إشبيلية

رونالدو خلال تدريبات ريال مدريد أمس
رونالدو خلال تدريبات ريال مدريد أمس

يخوض ريال مدريد الاسباني اليوم (الأربعاء) مباراة الذهاب في الدور ثمن النهائي لكأس اسبانيا ضد اشبيلية، في غياب قائده المدافع سيرخيو راموس، ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه المدافع بيبي، بحسب ما اعلن النادي الملكي أمس (الثلثاء).

وخاض رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم العام الماضي، التمارين مع فريقه أمس، إلا أنه استثني من لائحة اللاعبين الـ 19 التي أعلنها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة الكأس.

ويرجح أن زيدان اختار نجمه الأبرز خارج التشكيلة؛ لإراحته وتفادي تعرضه للاصابة، قبل جدول مباريات مكثف خلال الشهرين المقبلين.

وقال زيدان: «سنعاود لعب المباريات وسنلعب مرة كل 3 ايام. اعتقد انه خلال 60 يوما، سنخوض ما يناهز 20 مباراة».

كما غاب عن التشكيلة المدافعان راموس وبيبي، اللذان كان النادي افاد في وقت سابق الثلثاء، انهما يعانيان اصابات.

وأوضح أن التشخيص الطبي أظهر إصابة بيبي في عضلة الساق اليسرى، وأنه سيغيب لمدة لم يحددها. أما راموس، فيعاني آلاما وغاب عن التدريب المشترك للاعبين وتمرن بمفرده أمس.

ويضاف الغيابان إلى سلسلة غيابات مسبقة تشمل الجناح الويلزي غاريث بايل، ولاعبي خط الوسط لوكاس فاسكيز والكرواتي ماتيو كوفاسيتش اللذين اصيبا خلال كأس العالم للاندية الشهر الماضي.

ويرجح أن يشرك زيدان الذي يحتفي اليوم بمرور عام على قيادته الجهاز الفني للنادي، الثنائي ناتشو والفرنسي رافايل فاران في قلب الدفاع، بدلا من راموس وبيبي.

وفي الهجوم، يتوقع ان يدفع ريال بالفرنسي كريم بنزيمة وألفارو موراتا، في المباراة التي تقام على ملعبه سانتياغو برنابيو.

ولن تكون مباراة اليوم (الأربعاء) سهلة على فريق زيدان الذي يتصدر ترتيبب الدوري بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب و4 عن اشبيلية الثالث، وله أيضا مباراة مؤجلة. إلا أن التاريخ يقف إلى جانب النادي الملكي، إذ فاز بالمواجهات الستة الأخيرة التي جمعته في الكأس مع اشبيلية.

العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً