العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

أمين عام مجلس الدفاع الأعلى يهنئ المحرق بجائزة امتياز

تلقى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة برقية من الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة ضمنها خالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير نادي المحرق بمناسبة فوز النادي بجائزة (امتياز) للأندية الوطنية الرياضية في مملكة البحرين التي نظمتها وزارة شئون الشباب والرياضة.

وأكد الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى إن الفوز بالجائزة يعد ترجمة صادقة لتوجيهات عاهل البلاد بضرورة وأهمية أن يكون نادي المحرق متميزاً على الدوام في مختلف الميادين وشتى المجالات بما يتلاءم مع تاريخ وعراقة هذا الصرح الرياضي الكبير، كما أنه جاء ثمرة للعمل الدؤوب والمخلص لإدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي.

وتمنى الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى دوام التوفيق والنجاح لنادي المحرق من أجل تحقيق المزيد من البطولات وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في المحافل الرياضية الخارجية.

من جانبه، عبر الشيخ أحمد بن علي عن خالص شكره وتقديره للأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى على ما تضمنته تهنئته من عبارات أخوية وعلى مساندته ومؤازرته الدائمة للنادي، مؤكداً بأننا في نادي المحرق نعتز كثيراً بمواقف معاليه مع النادي.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً