العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

علي بن خليفة: كأس العالم العسكرية نقطة انطلاق لاستحقاقات 2017

علي بن خليفة
علي بن خليفة

اعتبر رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن مشاركة المنتخب العسكري في كأس العالم العسكرية بتشكيلة شبيهة بالمنتخب الوطني الأول هي نقطة انطلاقة للمنتخب الوطني في استحقاقاته في العام الجاري 2017 والتي ستتضمن المشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2019 وكأس الخليج العربي، مشدداً على أهمية مشاركة المنتخب العسكري في هذه البطولة والرغبة الجادة في الظهور المشرف للكرة البحرينية في هذه النهائيات.

وأضاف علي بن خليفة أن هذه المشاركة تأتي بشراكة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد الرياضي العسكري، وتكاتف للجهود بغرض التمثيل المشرف للبحرين، وذلك ما دفع الاتحاد لتوفير أوجه الدعم الفني واللوجستي للمنتخب وتمثل ذلك في تكليف الجهاز الفني للمنتخب الأول بإدارة المهمة الفنية خلال هذه البطولة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أن البطولة ستشهد منافسة قوية ولاسيما في ظل وجود منتخبات عسكرية من قارات مختلفة، وبالتالي ستنعكس بالإيجاب على منتخبنا الذي سيخوض البطولة بعناصر شابة، وهي العناصر التي يعول عليها الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب العسكري واصل تدريباته على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة البحريني وذلك في إطار استعداده للمشاركة في كأس العالم العسكرية التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من الخامس عشر ولغاية التاسع والعشرين من الشهر الجاري، إذ أجرى المنتخب ثاني تدريباته يوم أمس بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم، والذي تولى المهمة التدريبية نظراً لتغيب التشيكي سكوب والذي مازال يعاني من عارض صحي. الجديد في مران المنتخب العسكري يوم أمس تمثل في إضافة 3 عناصر جديدة للمجموعة تمثلت في اللاعبين محمد الحردان وسيد مهدي باقر وعيسى البري ليرتفع العدد الإجمالي إلى 27 لاعباً بينهم 3 حراس مرمى وسيستقر سكوب قبل السفر إلى عمان على قائمة تضم 23 لاعباً فقط.

وحضرت المجموعة بأكملها في تدريب الأمس عدا اللاعب محمد الحردان الذي يُتوقع أن يلتحق في تدريب اليوم، وتدرب الجميع بقيادة عدنان إبراهيم ومدرب اللياقة البدنية، عدا اللاعب عيسى البري الذي تدرب انفرادياً مع أخصائي العلاج كونه عائداً من إصابة التمزق في العضلة الخلفية، ويُتوقع أن ينخرط مع المجموعة قريباً، فيما تدرب محمد الرميحي بشكل اعتيادي مع اللاعبين بعد أن تدرب انفرادياً في المران الأول.

هذا وتتواصل تدريبات الأحمر العسكري اليوم على أن تقام على فترتين صباحية ومسائية على الملاعب الخارجية، إذ سيكون التدريب الصباحي في العاشرة والنصف، فيما سيكون التدريب المسائي في الساعة السادسة.

العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً