العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد اليد يعقد اجتماعه الأول ويوزع مناصبه الإدارية

من اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد
من اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد اجتماعه الأول برئاسة رئيس الاتحاد علي عيسى إسحاقي، بعد التشكيل الجديد للدورة الانتخابية المقبلة، وذلك مساء أمس (الأربعاء) بمقر الاتحاد في أم الحصم.

ورحب رئيس اتحاد اليد بأعضاء المجلس بعد تزكيتهم من قبل الجمعية العمومية، معرباً عن ثقته في الإدارة الحالية لمواصلة العطاء وتحمل المسئولية الكاملة في المحافظة على الإنجازات التي حققتها كرة اليد البحرينية طوال السنوات الماضية. وقال إن تزكية الجمعية العمومية لهذا المجلس تكليف للجميع من أجل المساهمة ومضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى اللعبة والوصول بها الى مرحلة الطموح.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء، إذ تم الاتفاق على تولي خالد الحيدان منصب النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة رئيساً للجنة الإعلام والتسويق، وصلاح خلفان النائب الثاني للرئيس، رئيس لجنة المسابقات، فيما أسندت رئاسة لجنة الحكام الى العضو عبدالواحد الإسكافي، وتولى رئاسة لجنة المنتخبات العضو إسماعيل باقر، ويوسف العصفور رئيساً للجنة الانضباط ممثلاً للاتحاد في اللجنة التنظيمية الخليجية، وعيسى محسن رئيساً للجنة التدريب والمدربين.

ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على استحداث مكتب تنفيذي لمتابعة الأمور المستعجلة واتخاذ القرارات المباشرة، ويترأس المكتب رئيس الاتحاد، وعضوية كل من النائب الأول، ومجدي ميرزا، وجعفر الفردان، ومقرر اجتماعات المكتب خالد الناجم الأمين العام بالاتحاد.

كما تم اعتماد برنامج الاتحاد ليوم البحرين الرياضي المقرر إقامته في السابع من شهر فبراير/ شباط المقبل، والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية، وأيضاً اطلع المجلس على الاعتماد المسبق لمجلس الإدارة السابق بشأن الوفد الإداري المرافق لمنتخبنا الوطني للرجال في نهائيات كأس العالم المقبلة، ويترأس الوفد رئيس مجلس الإدارة علي عيسى إسحاقي، ويرافقه كل من رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر، ونائب رئيس لجنة المنتخبات فهد الخثلان.

العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً