العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

منتخب كبار اليد يجدد فوزه على صربيا وديّاً استعداداً للمونديال

ساعة الصالة تشير لفوز منتخبنا
ساعة الصالة تشير لفوز منتخبنا

جدد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الفوز على منتخب صربيا في ثاني مبارياته الودية في المعسكر الخارجي بصربيا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم بفرنسا منتصف الشهر الجاري، وذلك بنتيجة 37-33. وكان المنتخب الوطني قد التقى المنتخب الصربي أمس الأول الثلثاء وفاز عليه أيضاً بنتيجة 34-33.

وتبقى أمام المنتخب الوطني مباراتان وديتان في معسكر صربيا أمام المنتخب السعودي يوم 6 يناير/ كانون الثاني، وستختتم الوديات بمنتخب البوسنة يوم 9 يناير، ومن ثم سيغادر المنتخب لباريس في اليوم التالي. وكان منتخبنا الوطني قد شارك في بطولة دولية ودية في المجر لعب فيها أمام سلوفاكيا وفاز بنتيجة 28-26، وخسر أمام منتخب التشيك بنتيجة 28-23، وحقق المركز الثالث.

وألغي المعسكر الثالث المقرر والمعلن سابقاً بهولندا، إذ كان مفترضاً أن يلتقي المنتخب الوطني بهولندا وبولندا.

وسيغادر خلال اليومين المقبلين رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر للالتحاق بالوفد بصربيا بمعية عضو مجلس الإدارة السابق فهد الخثلان، على أن يكتمل الوفد بوصول الرئيس علي عيسى لترأسه لاحقاً.

وينتظر أن يعلن المدرب الجزائري صالح بو شكريو قبل المغادرة لباريس قائمة الـ 16 لاعباً، وبالتالي سيعود 4 لاعبين إلى البحرين قبل المونديال، وذلك بحسب ما هو معلن سابقاً.

العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:08 م

      نتائج أكثر من رائعة وإن شاء الله نشوف هالنتائج في كأس العالم وأول مرة اشوف القيدوم يصد كور جدي الصراحة أبهرني وعلي خميس بعد يعني المنتخب عشرة على عشرة
      وأعتقد أن بعد هالوديات أصبحت الأسماء المغادرة من المنتخب معروفة

اقرأ ايضاً