العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

الوزير ميرزا يبحث الفرص الاستثمارية في قطاع "الكهرباء" مع شركتي Power China وLamar القابضة

المنامة - مكتب وزير شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفداً رفيع المستوى من شركتي Power China و "لامار" القابضة يتقدمهم كل من Wu Wenhao  رئيس شركة Power China ورئيسة شركة لامار القابضة لينا نور الدين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتم استعراض فرص ومجالات الاستثمار في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، مشيداً بجهود الشركتين ودورهما البارز في عدد كبير من المجالات المختلفة وبالأخص مجالات الكهرباء والماء.

وجرى خلال اللقاء اطلاع الوزير على رغبتهم في الاستثمار في مجال محطات توليد الكهرباء، وفي هذا الصدد أكد الوزير على أن هيئة الكهرباء والماء ترحب بمثل هذه المشاريع وتفتح آفاق الاستثمار للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية في مجالات الكهرباء والماء في مملكة البحرين بما يواكب النمو الكبير في الطلب على خدمات الكهرباء والماء لتلبية الاحتياجات المستقبلية، ويأتي هذا ضمن سياسة الهيئة لدعم وتوثيق التعاون بين حكومة مملكة البحرين والقطاع الخاص في مجال استملاك القطاع الخاص لمحطات انتاج الكهرباء والماء، وقال الوزير ايضاً إن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً للالتقاء بالمستثمرين ودعمهم بكافة السبل المتاحة.

ومن جانبهم أعرب المسئولون في الشركتين عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون في قطاع الكهرباء والماء بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو ، ومدير وحدة الطاقة المستدامة جيهان المرباطي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      للاسف كل شركات الطاقة والصناعة والتكنلوجيا شركات غير عربية
      وين العرب ؟؟

اقرأ ايضاً