العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

أكشاي كومار: "المجتمع الذي لا يحترم المرأة لايحق له أن يصف نفسه بالإنساني"

أعرب الممثل الهندي اكشاي كومار عن غضبه الشديد إزاء التقارير التي أفادت بوقوع اعتداءات جنسية واسعة النطاق في مدينة بنجالور الهندية خلال الاحتفال بالعام الجديد.

وذكر موقع بوليوود لايف الإلكتروني أن اكشاي نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي ينتقد فيه هذه التصرفات.

وقال اكشاي (49 عاما) "بدأ دمي على الفور في الغليان فور سماع هذه الأنباء، ومشاهدة مثيري الشغب يرقصون في الشوارع، حتى لو لم يكن لدى ابنة، فإنني سأقول أيضا أن المجتمع الذي لا يستطيع احترام المرأة ليس لديه الحق أن يصف نفسه بالإنساني".

وأضاف "الأكثر خزيا هو تبرير أشخاص للتحرش بالسيدات في الشوارع، حيث يقول البعض لماذا ترتدي فتيات ملابس قصيرة؟ أقول لهم ملابس الفتيات ليست قصيرة، إنما تفكيركم هو التافه".

واختتم مقطع الفيديو بقوله "أقول للفتيات لا تشعرن بأنكن أضعف من الرجال، أنتن قادرات على الدفاع عن أنفسكن، هناك بعض أساليب الدفاع عن النفس في الفنون القتالية التي تمكنكم من مواجهة هؤلاء الرجال".

وكانت مدينة بنجالور قد شهدت اعتداءات جنسية ضد فتيات أثناء الاحتفالات بالعام الجديد. وقد ألقت الشرطة القبض أمس الأربعاء على خمسة أشخاص على خلفية شكاوى الفتيات من تعرضهن للاعتداء على يد مجموعة من مثيري الشغب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً