العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

لاعبة التنس موجوروزا: المشوار صعب في بطولة استراليا

برزبين (استراليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

احتاجت لاعبة التنس الأسبانية جاربيني موجوروزا اليوم الخميس إلى تخطي مباراة صعبة أخرى للمرور إلى الدور قبل النهائي من بطولة برزبين، بعد أن تغلبت على نظيرتها الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا في لقاء امتد لساعتين تقريبا.

وفازت موجوروزا، المصنفة الرابعة عالميا، على اللاعبة الروسية، المصنفة التاسعة، بنتيجة 7 / 5 و6 / 4 بعد ساعة و49 دقيقة من اللعب، لتواجه في الدور قبل النهائي من البطولة، الفرنسية اليزي كورنيت، التي أحدثت مفاجأة كبيرة بالتغلب على السلوفاكية دومينكا سيبولكوفا، المصنفة الخامسة عالميا، في دور الثمانية.

سبع ساعات ونصف الساعة هي مجموع الوقت، الذي بذلته موجوروزا في المباريات، التي خاضتها حتى الآن في بطولة برزبين، التي تعتبر تجربة تحضيرية لمنافسات أستراليا المفتوحة.

وقالت اللاعبة الأسبانية بعد المباراة: "كنت أعلم أنها ستكون مباراة صعبة، نعرف بعضنا البعض جيدا، لقد تدربنا سويا في الماضي في برشلونة، ولهذا كنت أعرف أنها ستكون معركة".

وأضافت موجوروزا، صاحبة الأصول الفنزويلية: "لست قلقة كوني لعبت الكثير من الوقت هذه الأيام، كورنيت لاعبة مقاتلة وأتوقع معركة جديدة، كل هذا يساعدني على تحسين مستواي، والوصول إلى إيقاع معين من أجل باقي تحديات الموسم، ولهذا أنا لست قلقة من لياقتي البدنية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً