العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

نائب رئيس الأمن العام يكرِّم المشاركين في الدورات التدريبية التي نظمها الاتحاد الرياضي

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن، نائب رئيس الأمن العام العميد خليفة بن أحمد آل خليفة لحضور حفل توزيع الشهادات على المشاركين في عدد من الدورات التدريبية التي أقامها الاتحاد الرياضي للأمن العام خلال العام 2016.

وأشار نائب رئيس الأمن العام إلى أن الاهتمام بتطوير الكوادر البشرية كان وعلى الدوام موضع عناية واهتمام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة من خلال توجيهاته السديدة للمضي قدما في برنامج التطوير والتحديث وتوفير كل الإمكانيات المادية والقدرات البشرية للوصول إلى أعلى المستويات، منوهاً في الوقت ذاته إلى المتابعة الحثيثة من قبل اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وأشاد بالمستوى التدريبي المتميز الذي تلقاه المشاركون في الدورات، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الدورات وما بذلوه من جهود في سبيل إنجاحها.

وقد ألقى رئيس فرع اللياقة البدنية بالاتحاد كلمة، أشار فيها إلى أن الاتحاد الرياضي للأمن العام دأب على تنظيم الدورات وورش العمل لما لها من دور فعال في تطوير أداء الأفراد والعمل على زيادة إنتاجيتهم ومدهم بالمعلومات والمعرفة لتطوير مختلف قدراتهم. منوهاً إلى أنه تم وضع برامج وفق معايير وأسس علمية مدروسة في مجال اختبارات اللياقة البدنية والدورات التدريبية والمسابقات الرياضية.وفي نهاية الحفل ، قام نائب رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً لهم التوفيق والسداد. حضر الحفل عدد من ضباط وزارة الداخلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً