العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

سلة المحرق تستعد بقيادة جيرميك لملاقاة الأهلي

لعبت 3 مباريات ودية وتدريبات مكثفة

فريق المحرق لكرة السلة
فريق المحرق لكرة السلة

يستعد فريق المحرق الأول لكرة السلة لخوض مسابقة كأس السلة بقيادة مدربه الجديد الصربي ايفان جيرميك الذي وصل للبلاد قبل أكثر من أسبوعين من أجل قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري وتحديداً في الأدوار الحاسمة منه من خلال خوض مسابقة الكأس ومن ثم سداسي الدوري.

وتعاقد المحرق مع المدرب الصربي ايفان بدلاً من المدرب الأميركي برايان روسوم الذي استقال من تدريب الفريق لظروف صحية وعاد إلى الولايات الأميركية المتحدة.

ويعتبر ايفان جيرميك من المدربين المميزين في صربيا ويخوض تجربة جيدة مع الفريق إلى الآن من خلال مرحلة الإعداد التي يخوضها.

ولعب الفريق سلسلة من المباريات الودية تحت قيادة المدرب جيرميك إذ تمكن من الفوز قبل ثلاثة أيام على فريق مدينة عيسى بنتيجة 77/62 في المباراة التي جمعتهما على صالة خليفة في مدينة عيسى.

كما سبق أن لعب الفريق مباراة ودية مع فريق الاتحاد على صالته في نادي المحرق وتمكن من الفوز فيها أيضاً 83/55.

ولعب الفريق آخر مبارياته الودية ضد فريق السلام السعودي يوم أمس (السبت).

ويتدرب الفريق بصفوف مكتملة في ظل تواجد جميع لاعبيه باستثناء اللاعب أحمد حسن المتواجد في صفوف منتخبنا الوطني الذي يخوض في الفترة الحالية البطولة العربية في القاهرة.

ويستعد فريق المحرق لخوض مباراة مصيرية في كأس السلة في 14 الجاري ضد الأهلي في الدور ربع النهائي والفائز فيها سيلاقي المنامة في الدور نصف النهائي.

وتعتبر هذه المباراة أهم مباريات دور الثمانية كونها تجمع بين فريقين مرشحين وسبق لهما الفوز بكأس السلة.

عودة قريبة لشكر الله

ويتوقع أن يعود نجم المحرق الشاب علي شكر الله قريباً إلى سلة المحرق في ظل انتهاء مرحلة العلاج ودخوله في مرحلة التأهيل النهائي من الإصابة التي يعاني منها والتي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم الماضي.

وخاض شكر الله مرحلة علاج طويلة تجاوزت 6 أشهر وهو قد بدأ التدرب مع الفريق وبشكل فردي من أجل استكمال اللياقة البدنية والعودة للتدريبات الطبيعية ومن ثم المباريات.

ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب في صفوف سلة المحرق بدئاً من الدور السداسي والذي تأهل إليه الفريق.

وستشكل عودة اللاعب المنتظرة قوة إضافية للفريق لما يمتلكه من إمكانيات مميزة في مركز الارتكاز وهو ما يحتاجه الفريق نظراً للنقص الذي يعانيه في هذا المركز.

العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:08 ص

      مدناوى: عودة المحرق يعنى حلاوت السداسيه بالاضاف الى الاهلى والحاله والنويدرات وانشاء الله يرجع النجمه ابى مستواه ليكتمل العرس السلاوى.. طبعا بالاضافه الى الزعيم .

    • زائر 2 زائر 1 | 10:29 ص

      لا عاد يالمحرق منتو قد الأهلي في السلة حتى لو جبتون من ما تقدرون على الأهلي ..

اقرأ ايضاً