العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

الدوسري يطالب بلدية "الشمالية" بمتابعة إجراءات السلامة لشركة النظافة

على خلفية سقوط حاوية على عامل نظافة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الرابعة حمد الدوسري، الجهاز التنفيذي ببلدية الشمالية بضرورة متابعة إجراءات السلامة والحماية والتوعية المهنية للشركة القائمة على تنظيف المحافظة الشمالية "أوربا سير" وتطبيق عمالتها لهذه الإجراءات حماية لها من أية حالة مفاجئة كما حدث في منطقة سلماباد.

وعبر الدوسري عن أسفه لما حدث لعامل شركة النظافة بعد سقوط حاوية النظافة عليه، الأمر الذي أدى لحدوث نزيف بالمخ وأضرار جسيمة له جعلته في حالة صحية متردية أدخلته في غيبوبة.

وأوضح "يجدر بالجهاز لتنفيذي الاهتمام بشكل أكبر بمثل هذه التفاصيل المتعلقة بالتدابير الوقائية التي تتخذها الشركة للحيلولة دون وقوع مثل هذه الحوادث، والمحافظة على الأرواح والممتلكات والبيئة باتخاذ الاحتياطيات الوقائية من خلال برامج وقاية وإزالة الخطر من منطقة العمل".

ونوه إلى أنه يطالب الجهاز التنفيذي ببلدية الشمالية بالاهتمام بهذا الموضوع لأهميته البالغة، ويطالبهم بمزيد من إجراءات التدقيق والمتابعة مع شركة النظافة لضمان عدم تكرار ما حدث مع العامل، وللمحافظة على صحة أرواح العاملين في الشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:24 ص

      ويش دخل الجهاز التنفيذي للبلدية بالأمر، هل دقق هذا العضو البلدي في إجراءات السلامة فوجدها ناقصة؟ ام هو مجال للظهور الإعلامي.
      عموما
      نتمنى الشفاء العاجل للعامل وأن يخرج سليما معافى بإذن الله، وان يرجعه الله الى اهله ومحبيه.

اقرأ ايضاً