العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... 3 مواهب فلسطينية تعملقت في "أراب ايدول"

لا يختلف أحد على أن ما قدمه المواهب الفلسطينية الثلاثة في "اراب ايدول"، نادين خطيب من الناصرة ويعقوب شاهين من بيت لحم وامير دندن من مجدالكروم، كان أداءً رائعا اذ "تعملقوا" على خشبة مسرح "اراب ايدول" وكسبوا بأصواتهم وبجدارة ثقة الجمهور ولجنة التحكيم ودخلوا من أوسع الابواب إلى كل بيت عربي في العالم العربي، حسبما قالت صحيفة "الرأي اليوم".

يعقوب شاهين من بيت لحم، كان ولا زال حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الفنية، منذ ان تعملق بصوته بموال يا من هواه وأبهر لجنة التحكيم والجمهور بأدائه حتى ان حسن الشافعي تمنى لو ان الحلقة تنتهي حتى لا يسمع صوتاً أخرى بعد صوت شاهين.

وكذلك الامر كان بالنسبة لما قدمته النصراوية نادين خطيب التي تألقت وابهرت لجنة التحكيم ووصفها وائل كفوري بالوردة على المسرح.

أما امير دندن من مجد الكروم، فاكتفى وائل كفوري بان قال له: "أنت بطل، احسنت"، وذلك بعد ان قدم أداءً رائعا في موال للراحل وديع الصافي.

وعليه فان المواهب الفلسطينية هذا الموسم في "اراب ايدول" حاضرة وبقوة، وتستحق الدعم والتصويت، وبعد ان اجتازوا هذه المرحلة، وتألقوا ونالوا بجدارة ثقة الجمهور واللجنة، فان المنافسة بدأت تشتد اكثر، خاصة بعد ان شهدت الحلقة الاخيرة مغادرة التونسي حسام الشويخي.

وسيغادر هذا الاسبوع شخصين البرنامج وهناك تكمن المنافسة الاكبر والأقوى.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:05 م

      الصراحة انا ما أايد مثل هالبرامج اللي هي تقليد اعمى لبرامج اجنبية، لكن الأجنبي منها راقية و على مستوى، اما اللي عندنا اعضاء لجان التحكيم من المطربين والمطربات والطقاقات ينسون انهم يوم من الأيام كانوا هواة، فكل واحد منهم رافع خشمه و يقعدون يستصغرون بعض المشتركين ويتطنزون عليهم و يخلونهم فرجة حق طنازة الناس عليهم. هاذي اسلوب بالله عليكم؟

    • زائر 2 | 1:19 م

      الأصوات الفلسطينية روعة صراحة هالمرة وخاصة يعقوب ونادين وفِي بعد المحجبة المصرية حليو صوتها وهمام العراقي

    • زائر 1 | 12:57 م

      في اصوات احلى بس اللجنه تتكلم بعواطفها

اقرأ ايضاً