العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

بوكتينيو يرفع عدد المرشحين لخلافة أنريكي في برشلونة إلى "8" مدربين

دخل ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لنادى توتنهام قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى برشلونة الإسباني خلفاً للويس أنريكي المهدد بالرحيل عن البارسا خلال الفترة الحالية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار "الإنجليزية، إن مسئولي البلوجرانا يتطلعون لإيجاد بديل مناسب لخلافة "أنريكي" في القيادة الفنية للبارسا ووضعت إسم بوكتينيو الذى يعد واحد من الأسماء الرائدة في التدريب بالبريميرليج مع توتنهام  حيث ينافس بهم على لقب البطولة خلال الموسم الحالي 2016/2017.

أوضحت الصحيفة، إن مشوار بوكيتينو مع توتنهام في الدوري الإنجليزي نال إعجاب مسئولي برشلونة ودخل قائمة الترشيحات لخلافة "أنريكي" والذى وصل عددها حتى الأن إلى 8 مدربين هم يورجن كلوب (ليفربول)، رونالد كومان (إيفرتون)، لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق، فرانك دى بوير مدرب إنتر ميلان التي تمت إقالته مؤخراً، أوزيبيو ساكريستان (ريال سوسيداد)، كارليس إنزوي المدرب المساعد للويس أنريكى، إرنستو فالفيردى ( أتلتيك بيلباو).

جدير بالذكر أن ماوريسيو بوكيتينو قاد توتنهام للمركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة متأخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي برصيد 49 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً