العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

كوتينهو يستعد للعودة الى تشكيلة ليفربول بعد غياب سبعة أسابيع

 كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب اليوم الاثنين (9 يناير/ كانون الثاني 2017) ان صانع العابه البرازيلي فيليبي كوتينهو الغائب منذ سبعة أسابيع بسبب الاصابة، عاود تمارينه وبات جاهزا للعودة الى الفريق.

ولم يخض كوتينهو اي مباراة منذ اصابته بتمزق في أربطة الكاحل في الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد سندرلاند (2-صفر) في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

واكد المدرب الالماني الاثنين ان كوتينهو سيكون في عداد تشكيلة الفريق التي تستعد لملاقاة ساوثمبتون الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الانجليزية.

وأوضح: "اعتقد انه جاهز بدنيا للتواجد ضمن تشكيلة الفريق وهذا يعني انه قد يشارك لبضع دقائق، لكن الامر يتعلق بسير المباراة".

اضاف "غاب عن الملاعب من ستة إلى سبعة اسابيع وهي فترة طويلة، وتاليا يحتاج لخوض دقائق في التمارين خصوصا، ثم في أقرب فرصة ممكنة، دقائق في المباريات".

وتابع: "لم يتقرر شيء حتى الان لكنه سيخوض الثلاثاء رابع حصة تدريبية له مع الفريق. الحصص التدريبية التي خاضها ليست كثيرة لكنها في المقابل كافية للتواجد ضمن التشكيلة".

كما كشف كلوب ان قائد الفريق جوردان هندرسون سيعاود التمارين ايضا بعد معاناته من مشكلة في الكعب.

ويرجح ان يدفع كلوب بلاعبين اساسيين في المباراة ضد ساوثمبتون، بعدما اراح كل لاعبي الصف الاول ضد بلايموث ارغايل (من الدرجة الثالثة) في كأس انكلترا الاحد. وانتهت مباراة الكأس بالتعادل السلبي، ما يعني ان ليفربول بات مضطرا لخوض مباراة اعادة.

ويحل النادي ضيفا هذا الاسبوع على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الاحد على ملعب "اولد ترافورد"، ضمن المرحلة 21 من الدوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً