العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

ماتس هومليس مدافع بايرن ميونيخ: لا نملك ميزة إضافية أمام أرسنال في دوري الأبطال

قلل ماتس هومليس مدافع بايرن ميونيخ الألماني من أهمية الآراء، التي تؤكد أن العطلة، التي حظى بها فريقه مع بداية العام الجديد ستمنحه ميزة إضافية أمام أرسنال الإنجليزي، عندما يلتقي الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

ويستضيف بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني "بوندسليغا"، الذي خاض أخر مبارياته الرسمية قبل عطلة أعياد الميلاد، أرسنال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في 15 فبراير/ شباط المقبل.

وخلال العطلة، التي حظي بها بايرن ميونيخ، انشغلت الأندية الإنجليزية بجدول مبارياتها المزدحم، إلا أن هومليس يرى أن هذا الأمر لن يكون مؤثرا عند التقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وقال هومليس: "أعتقد أن هذا لن يؤثر على كلا الفريقين في هذه الفترة المبكرة من الموسم، سنصل نحن وأرسنال إلى الإيقاع المطلوب، وحتى ذلك التاريخ سنخوض ثلاث مباريات رسمية، ولهذا لا أعتقد أن العطلة ستكون عاملا مؤثرا بالنسبة لهم".

وتعرض المدير الفني لبايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي لضغط كبير في بداية الموسم الجاري، ولكن فريقه عاد وحقق ستة انتصارات متتالية، اختتم بها العام الماضي.

ومن جانبه، قال مدافع بايرن ميونيخ، النمساوي دافيد الابا، أن فريقه احتاج إلى التأقلم مع المدرب الإيطالي، الذي تقلد منصبه في يوليو/ تموز الماضي.

وأضاف الابا: "ربما احتجنا إلى تفهم وتطبيق فلسفة مدربنا الجديد ولكننا أظهرنا في نهاية النصف الأول من الموسم أننا على الطريق الصحيح، نرغب في أن نعمل بجد وأن نستمر في التدرب داخل المعسكر ثم نقدم أفضل ما لدينا في كرة القدم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً