العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

"جي إم سي" تطلق تيرين 2018 الجديد كلياً بتصميم جريء وإستثنائي

تقدم جي إم سي اليوم تيرين 2018 الجديد كلياً وتكشف النقاب عن فصل جديد من تصميم جي إم سي بطراز جديد وإبداع هندسي ذكي  يخلف أحد طرازات الدفع الرباعي المدمجة الشهيرة لدى العلامة. ويقدم تيرين شكلاً أكثر تناسقاً ومتعدد المهام ليلبي الحاجات الإستثنائية للزبائن، كما أنه مجهز بتقنيات سلامة أكثر تطوراً من الطرازات السابقة.

وتقدم جي إم سي للزبائن مجموعة واسعة من الخيارات الجديدة التي تتضمن نظامي دفع تيربوتشارجد، وناقلين أوتوماتيكيين للحركة بتسع سرعات، يتميزان بالكفاءة المعززة، يقترنان بخيارين من المحركات، وهذا التطبيق هو الأول من نوعه لمجموعة طرازات جي إم سي.

وإستكمالاً للزخم الكبير الذي شهده من خلال تفرده بـ25 في المئة من مبيعات جي إم سي من كافة الطرازات، يعود طراز دينالي لينضوي تحت مجموعة سيارات تيرين بتفرد مميز أكثر من أي وقت مضى، بحيث يقدم تصميماً متميزاً وفريداً ومواصفات معدلة وإستثنائية.

بحسب نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق العالمي في جي إم سي، دونكان ألدريد "أن الإزدهار القوي الذي عرفته جي إم سي خلال العقد المنصرم يعود بشكل كبير إلى سيارة تيرين". يقول ألدريد: "إن تيرين الجديد كلياً يرتكز على هذا النجاح، داعماً تجربة سيارات الدفع الرباعي المميزة والمثبتة من جي إم سي ليحدث تغييراً جذرياً في هذه الفئة من قطاع صناعة السيارات، مع مزيج قوي من التصاميم، الكفاءة العالية والإمتياز الهندسي".

وجي إم سي تيرين 2018 سيطرح للبيع في أسواق الشرق الأوسط هذا الصيف بطرازات SLE، SLT  ودينالي، التي تحافظ على ذات الزخم الذي صمم فيه الجيل الأول من هذه السيارة، حيث تم بيع ما يزيد عن 700 ألف سيارة من هذه الفئة عالمياً منذ طرحها للبيع في الأسواق العام 2009.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً