العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

كارا ديليفين.. ترسم لك حواجبَ كثيفة مثلها!

أصبحت عارضة الأزياء البريطانية العالمية كاراد يليڤين أيقونة مهمة لجمال الحواجب تطمح الكثيرات من الفتيات والسيدات للحصول على حواجب مثلها، حيث تتمتع كاراديليڤين بحواجب جميلة وكثيفة ومرسومة رسماً طبيعياً مبهراً، فإذا كنتِ ممن يتطلع للحصول على مثل هذه الحواجب دعينا نقف مع كارا ديليڤين لترسم لك حواجب مثلها أو تشبهها لحد كبير، إليك الخطوات:

أحضري الهايلايتر وضعيه حول حاجبيك، لأنّك بذلك تمنحين حاجبيك فرصة إبرازها أكثر، احرصي على أن تحيطي حاجبيك بالهايلايتر بطريقة غير مبالغ فيها.

تخلّصي من الشعيرات الزائدة، واتركي القليل منها لتظهر طبيعية، ثمّ اعمدي إلى عدم قص الشعيرات الأمامية، فكارا ديليفين نادراً ما تقص حاجبيها، بل تتركهما حتى يظهرا أكثر كثافة.

ارسمي حاجبيك بالقلم لتحدّدي شكلهما، ولا تجرّبي زيادة حجمها بطريقة واضحة للعيان، بل اعمدي إلى أن يكون التحديد دقيقاً وعلى حافة الحاجب.

أحضري علبة ظلال العيون، واختاري منها درجة اللون التي تناسب حاجبيك، ابتعدي عن اللون الأسود، وركّزي على البني بتدرّجاته، لأنّ الأسود يمنح عينيك مظهراً حاداً وقاسياً. ثمّ عبّئي فراغات حاجبيك بشكل كامل، لتلاحظي كثافة مضاعفة في ثوانٍ.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً