العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يستقبل رئيس وزراء بريطانيا السابق

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2017) رئيس وزراء المملكة المتحدة السابق ديفيد كاميرون الذي يزور البلاد حاليًّا.

ورحب جلالة الملك بديفيد كاميرون، وأشاد بعمق علاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تمتد لتاريخ طويل من التعاون المثمر والتنسيق المشترك.

وأعرب جلالته عن تقديره لجهود كاميرون ودوره في تعزيز هذه العلاقات العريقة المتميزة بين البلدين وتطوير أسس التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة في الميادين كافة.

وخلال اللقاء، نوه جلالته بالدور الفاعل الذي تلعبه المملكة المتحدة على الساحة الدولية، وإسهاماتها في خدمة الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.    

وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات الراهنة في المنطقة، وتطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على دور جلالته وجهوده لتطوير علاقات البلدين وترسيخها، متمنيا لهذه العلاقات دوام النماء والتطور.

هذا، وقد أقام عاهل البلاد مأدبة عشاء تكريما لديفيد كاميرون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً