العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

احتفل برأس السنة الصينية مع ري آسيا في فندق فورسيزونز خليج البحرين

يحتفل مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك في فندق فورسيزونز خليج البحرين برأس السنة الصينية بتنظيم فعالية خاصة لليلة واحدة في 27 يناير/ كانون الثاني 2017 من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحاً مع قائمة طعام احتفالية خاصة بهذه المناسبة.

ليلة مميزة بطابع مُختلف

قام فريق الطهاة في مطعم ري آسيا وبلو موون لاونج للشيف العالمي وولفغانغ باك بإعداد قائمة طعام شهية للاحتفال برأس السنة الصينية مع محطات طهي حية لإضافة أجواء مميزة بطابع سوق المأكولات التقليدية الآسيوية.

وأعد الشيف التنفيذي براين بيكر قائمة طعام استثنائية تبدأ بشوربة دمبلينقز الدجاج ولحم الواغيو تليها فطائر البط المشوي وطبق «Lo Mai Yurn» المُكون من الأرز الآسيوي ولحم الضأن مع صلصة اليوسفي الذي يُمثل البركات الخمس للسنة الجديدة وهي طول العمر والثراء والسلام والحكمة والفضيلة إضافة إلى تشكيلة من الوانتون والدمبلنغز المحشو بلحم الواغيو والروبيان والخضراوات.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعدة أركان طهي حية تشمل ركن البط المشوي والفطائر الصينية ومعدة الحمل المقرمشة والمعكرونة الطويلة والعديد من الأطباق الاحتفالية.

كما أعد الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون تشكيلة متنوعة من الحلويات الصينية لإضافة نهاية حلوة لأمسية مميزة مع آيسكريم بنكهات مُختلفة مثل الشاي الأخضر والشوكولاتة والليتشي، إضافة إلى الفطائر الحلوة المحشوة بالكمثرى واليوسفي والسمسم المحمص.

قائمة تذوق الأطباق الخاصة برأس السنة الصينية

يُقدم مطعم ري آسيا قائمة طعام خاصة برأس السنة الصينية تتكون من خمسة أو سبعة أطباق ابتداء من 27 يناير حتى 8 فبراير/ شباط والتي تشمل طبقاً مليئاً بأنواع مختلفة من الديم سوم والوانتون والدمبلينغز إضافة إلى طبق سمك الباس الأسود المُعد على طريقة هونغ كونغ والمُقدم مع مشروم الشيتاكي وطبق فيليه اللحم البقري «Sichuan Au Poivre» مع جانب من الفاصوليا الخضراء المقلية إضافة إلى الحلويات الاحتفالية الشهية.

ليالي «Mei Yue»

الضيوف مدعوون للانضمام إلى فريق الطهي في مطعم ري آسيا في رحلة فريدة كل أول يوم ثلثاء من الشهر لتجربة حقيقية لثقافة الوجبات السريعة المُقدمة في ضواحي البلدان الآسيوية مع لمسات خاصة من الشيف العالمي وولفغانغ باك.

وسيتم تغيير المطعم الرئيسي ليتحول من مطعم تقليدي إلى محطات طهي حية لخلق تجربة طعام استثنائية في شهر فبراير ومارس/ آذار وأبريل/ نيسان ومايو/ أيار 2017 مرة كل شهر، حيث سيتسنى للضيوف التعرف على فريق الطهي المُبدع في مطعم ري آسيا خلال إعدادهم الأطعمة الشهية في كل محطة.

ويُرحب المطعم بالضيوف للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية كل شهر وتجربة أشهى النكهات الآسيوية المُقدمة من الطهاة مثل النودلز التقليدي المقلي والنودلز المُسطح الحار وأضلع اللحم الكورية والمزيد.

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً