العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

الألماني غاسبرت وصل ووقع عقداً رسميّاً لقيادة كرة المحرق

غاسبرت خلال توقيع العقد
غاسبرت خلال توقيع العقد

وقع نادي المحرق رسمياً يوم أمس (الثلثاء) مع المدرب الألماني روبرت غاسبرت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2016-2017، وذلك خلفاً للكرواتي رادان الذي أقالته الإدارة المحرقاوية قبل أيام.

ووصل غاسبرت إلى البحرين أمس، وعقد اجتماعاً مع جهاز الكرة للفريق الأحمر، قبل أن تُعقد مراسم التوقيع بحضور رئيس الجهاز، وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن جمعة، وعضو مجلس الإدارة الآخر الشاب حسن الزياني.

وسيبدأ الألماني مهمته اليوم في قيادة الفريق المحرقاوي من خلال تدريب أول سيُقام على ملعب النادي، بعد أن خضع الفريق لتدريب خفيف أمس جراء خوضه مباراة رسمية أمس الأول أمام الاتحاد في الجولة الخامسة لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم وانتهت اتحادية بهدف دون رد، لكنه اجتمع مع اللاعبين بخصوص المرحلة القادمة.

وسيقود غاسبرت الفريق حاليّاً دون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب العسكري وسيلعبون بطولة كأس العالم العسكرية في سلطنة عمان، وسينتظمون في التدريبات المحرقاوية بعد تلك المشاركة، وستكون هنالك 3 مباريات بكأس الاتحاد هذه الفترة، لكن المواجهة الأولى الأهم ستكون يوم الثالث من الشهر المقبل أمام المالكية في الجولة الأولى من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى.

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً