العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

المنتخب العسكري يجري «بروفة» اليوم في الماحوز

المنتخب العسكري لكرة القدم
المنتخب العسكري لكرة القدم

الرفاع - الاتحاد الرياضي العسكري 

11 يناير 2017

يجري المنتخب العسكري لكرة القدم عصر اليوم (الأربعاء) مباراة بين مجموعة لاعبي المنتخب ذاتهم، ستقام على استاد النادي الأهلي بالماحوز، وذلك لمدة 90 دقيقة وبإدارة تحكيمية، وذلك بعد أن اختار المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب هذا الحل بديلاً للودية التي كانت مقررة مع المنتخب الغاني في هذا التوقيت، لكن اعتذار الأخير حال دون إقامتها.

هذه المباراة ستكون البروفة الأخيرة التي تسبق مشاركة المنتخب العسكري في كأس العالم العسكرية في نسختها الثانية بالعاصمة العمانية مسقط، خلال الفترة من الخامس عشر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

مباراة اليوم سيتواجد خلالها 26 لاعباً، بينهم 3 حراس مرمى، وسيسعى من خلالها سكوب وطاقمه الفني المعاون إلى اختبار جاهزية اللاعبين على المستوى الفني والجماعي، بالإضافة إلى تنسيق الخطوط وإجراء طرق اللعب التي ينوي تطبيقها في البطولة، كما سيحدد سكوب قائمة الــ23 لاعباً الذين سيتواجدون فعليّاً في البطولة باستبعاد ثلاثة لاعبين بعد المباراة.

هذا وسيكتفي الجهاز الفني للمنتخب العسكري بتدريب وحيد غداً الخميس، على أن تكون المغادرة عصر يوم الجمعة.

يشار إلى أن المنتخب العسكري وقع في المجموعة الأولى بالبطولة، وسيبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الفرنسي في (السادس عشر من الشهر الجاري)، ثم المنتخب العماني المستضيف في (الثامن عشر)، وأخيراً ملاقاة منتخب غينيا في (العشرين من يناير/ كانون الثاني الجاري)، ويجب على الأحمر العسكري حصد أحد المركزين الأول أو الثاني عن المجموعة لضمان التأهل لدور الثمانية.

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً