العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

"البركة الإسلامي" يعلن الفائزين في السحب الشهري على "البركات" لشهر يناير

الجائزة الشهرية الكبرى 20 ألف دينار

أعلن بنك البركة الإسلامي عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية على حساب "البركات" لشهر يناير/ كانون الثاني 2017، إذ فاز بالجائزة النقدية الأولى وقدرها 20 ألف دينار بحريني محمد علي علي حسن، كما فازتا بجائزة الراتب الشهري وقدره 555 دينار لمدة سنة ريم ونورة الدوسري وذلك في السحب الذي جرى في مقر الفرع الرئيسي للبنك في خليج البحرين.

كما فاز العديد من الزبائن بجوائز نقدية قيمة وبلغ إجمالي عدد الفائزين لهذا الشهر 77 فائزا. وقد تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسئولين من بنك البركة الإسلامي ومؤسسة التدقيق الخارجي "أرنست أند يونغ" ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وفي هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة "يسرنا في مستهل العام الميلادي الجديد أن نشهد تصاعداً في قيمة الجوائز النقدية الشهرية الموزعة من قبل حساب البركات بصورة مستمرة، متطلعين أن يكون هذا العام هو عام الحظ السعيد لكل زبائننا الكرام، ونحن بدورنا في بنك البركة الإسلامي نحرص على ان يستفيد أكبر عدد ممكن من الزبائن من مزايا الحساب الذي يجمع بين الجوائز النقدية الشهرية القيمة وبنفس الوقت يتمتع بمزايا توفيرية وادخارية فريدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً