العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

"طيران الخليج" تحصل على تصنيف عالي في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات للعام 2016  

في استفتاءٍ مستقل؛ تم تصنيف طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – الناقلة الخليجية الأكثر التزاماً بمواعيد الرحلات للعام 2016 من قبل مؤسسة OAG البريطانية المهتمة بتحليل معلومات الطيران، بمعدل التزام بمواعيد الرحلات بلغ 82.7 في المئة. وصنّفت الناقلة الوطنية في المركز التاسع ضمن ناقلات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ مما جعلها تحوز على المركز الـ 19 على الصعيد العالمي في مجال الالتزام بالمواعيد في العام 2016 .

إضافة إلى ذلك، كشف تقرير مؤسسة OAG السنوي لأداء العام 2016 حول مواعيد التزام الناقلات والمطارات بمواعيد الرحلات، وبفضل التناغم بين الهيئات المحلية التابعة للطيران؛ أن مطار البحرين الدولي احتل المركز التاسع عالمياً من ناحية الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط في العام 2016، مما يجعله أفضل مطارات الشرق الأوسط كما ورد في التقرير.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، ماهر سلمان المسلّم: "يسعدنا تصنيفنا كناقلة عالمية تلتزم بالمواعيد. نحن على وعي تام بأهمية الالتزام بالوقت لدى مسافرينا؛ وهو ما يحفزنا على الالتزام بمواعيد رحلاتنا لنفي بوعدنا بنقل مسافرينا لوجهاتهم في الوقت المحدد، مع الاستمرار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا لنحوز على رضاهم."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً