العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

راشد سند يشارك في نهائيات جولة العالم لكرة الطاولة

اختاره الاتحاد الدولي ضمن أفضل 16 لاعباً لأصحاب الانجازات الدولية

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى نجم منتخبنا الوطني لكرة الطاولة راشد سند دعوة من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة للمشاركة في نهائيات جولة العالم للناشئين التي ستقام في الهند خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويأتي اختيار راشد سند للمشاركة في نهائيات جولة العالم ضمن أفضل 16 لاعباً الذين شاركوا في البطولات الدولية خلال العام 2016 وحققوا نتائج متقدمة وميداليات ملونة (الذهبية والفضية والبرونزية) في أكبر البطولات الدولية التي أقيمت العام الماضي، وكان سند حقق الكثير من الانجازات خلال العام الماضي واختاره الاتحاد الدولي للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في الهند.

وغادر راشد سند البلاد متوجهاً إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي وسيخوض من خلاله العديد من المباريات التجريبية قبل مشاركته في نهائيات جولة العالم، إذ يستمر المعسكر حتى 22 يناير الجاري ثم سيتوجه إلى الهند.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حرص على توفير أفضل الخدمات للاعب راشد سند من خلال توفير معسكر تدريبي في ألمانيا وخوض مباريات تجريبية، مشيراً إلى أن اللاعب راشد يعتبر من أفضل سفراء الوطن في لعبة كرة الطاولة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة.

من جانبه، أعرب اللاعب راشد عن بالغ سروره بالمشاركة في نهائيات جولة العالم، مشيراً إلى أن سيبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج الايجابية في نهائيات كأس العالم ورفع علم مملكة البحرين عالياً بسعيه للحصول على المراكز المتقدمة.

وقدم سند شكره الجزيل لمجلس إدارة اتحاد الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على دعمها الكامل لمشاركته، مشيراً إلى أن هذا الدعم ليس بالغريب على اتحاد الطاولة الذي اعتاد على تقديم أفضل الخدمات للاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً