العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

«هيئة الترفيه السعودية»: أعدنا الحفلات الغنائية وندرس السينما

قالت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية إنها تسعى لوضع البرامج والفعاليات التي يمكنها إسعاد المجتمع عبر فعالياتها وبرامجها ، وفق ما قالت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الأربعاء (11 يناير/ كانون الثاني 2016).

‏وبين رئيسها التنفيذي المهندس عمرو المدني أن 2017 هو عام الترفيه، لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع إمارات المناطق والجهات المختصة لتنفيذ الفعاليات عبر 13 منطقة، مشيرا إلى أن الهيئة نفذت خلال 2017 أكثر من 70 برنامجا في أربع مدن رئيسية. وأشار العمرو لـ«العربية» إلى أنهم بصدد تنظيم حفلات غنائية على رأسها حفلة غنائية للفنان محمد عبده.

وقال إن الحفلة المحدد لها نهاية شهر يناير سمحت الجهات المعنية بإقامتها، ما يعني ضمنياً عودة الحفلات، مشيراً إلى أنه يتم العمل على إقامة حفلة غنائية للفنان خالد عبدالرحمن ورابح صقر.

 وحول السؤال الدائم عن موقع السينما في برامج الهيئة، قال: السينما تحت الدراسة وفق العادات والتقاليد والضوابط، مبررا عدم حديثهم عنها وعن غيرها من البرامج بالتفصيل عبر وسائل التواصل والترويج لفعاليات الهيئة، بكونهم يدرسون ذلك، وسيتم ذلك خلال الفترة القريبة القادمة الحديث عن أي قرارات بشأنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً