العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... خالد بن حمد: نعتز بدعم واهتمام ناصر بن حمد وملاك الاسطبلات والفرسان


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل التحضيرات لانطلاق سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة للعموم والأهالي لمسافة 120 كم CEI2* والسباق التأهيلي الدولي CEI1* لمسافة 80 كم والسباقات التأهيلية المحلية لمسافة 80 و40 كم والذي سيقام غد السبت بمشاركة نخبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية.

وكان ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه الاتحاد بضرورة التحضير المتميز لانطلاقة السباق الذي يعتبر من السباقات المهمة في رزنامة سباقات القدرة كما قام رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة باعتماد تشكيل اللجان العاملة في السباق وذلك لضمان إبرازه بالحلة التنظيمية الزاهية.

وفي سبيل تحقيق النتائج المتميزة في السباق واصل فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية تدريباتهم الجادة للمشاركة في السباق وذلك املا في الصعود على منصة التتويج وتأكيد المكانة التي وصلت اليها القدرة البحرينية من تطور ونماء.

 

خالد بن حمد: اشادة بدعم واهتمام ناصر بن حمد

عبر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره واعتزازه بدعم ناصر بن حمد على دعمه المتواصل لمنافسات القدرة الامر الذي ساهم في تحقيق منتسبيها لمستويات كبيرة في مختلف البطولات مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها فيصل بن راشد وجميع أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة في الإعداد والتنظيم لمنافسات بطولات موسم القدرة، والتأكيد على التميز اللافت والتنظيم الرائع للبطولات الماضية.

وأكد خالد بن حمد أن اهتمام ناصر بن حمد ودعمه الكبير سيساهم في رفع مستوى التنافس والتألق في بطولات القدرة بهذا الموسم الذي كانت بدايته الحقيقية مميزة وتحقيق الفرسان لأعلى درجات التنافس والاثارة فيه اضافة لتسجيل معدلات سرعة عالية في السباقات مشيرا أن هذا السباق والذي سيقام لمسافة 120 كيلو متر يأتي مباشرة بعد عدد من السباقات التي نظمها الاتحاد وقامت من خلالها الاسطبلات بإعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا للموسم الذي كانت بدايته قوية ومشجعة.

وتوقع خالد بن حمد أن يشهد السباق منافسة قوية ومميزة وصعبة وسط سرعات عالية من قبل الفرسان واصفا السباق بالقوي والسريع نظرا لمسافته السريعة 120 كلم، وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية، مؤكداً أن فرسان البحرين لديهم الحرص على التواجد والمشاركة في جميع البطولات القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج.

وأشار خالد بن حمد الى إن اسطبلات الخالدية بفرسانها وجيادها مستعدة لدخول السباق بقوة والمنافسة مع تحقيق المراكز المتقدمة بعد سلسلة من التدريبات الخاصة لهذا السباق والإعداد لهذه المناسبة.

وثمن خالد بن حمد آل خليفة عمل لجان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والتنظيم الخاص لهذا السباق الذي من المؤمل أن يكون مثيرا وتنافسيا، متمنيا سموه لجميع الفرسان التوفيق والنجاح لإبراز الصورة الناصعة عن القدرة البحرينية.

 

الفحص البيطري... غداً

وسيقام غداً الفحص البيطري الخاص بسباق خالد بن حمد وذلك عند الساعة الثالثة عصرا بقرية البحرين الدولية وقد انهى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كافة الإجراءات التي تتناسب مع قوانين الاتحاد الدولي.

 

الخاطري: سباقات قوية ومثيرة

يرى مدرب اسطبلات الأصائل خالد هلال الخاطري أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون من السباقات الهامة والاستثنائية بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها ناصر بن حمد وخالد بن حمد وفيصل بن راشد من خلال التطور الكبير الذي رافق المسيرة الناجحة لهم مع انطلاق سباقات القدرة على أرض البحرين خلال السنوات الماضية.

وأكد الخاطري أن الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كانت جهوداً جبارة وكبيرة ومتميزة وضعت البحرين على الخارطة العالمية مشيرا أن فرسان الأصائل باتوا جاهزين لهذا السباق بعد المشاركة الفعالة في السباقات الماضية مضيفا الى أن الاسطبل سيشارك بجياد متميزة من الناحية الفنية موضحا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، موضحا جاهزية الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.

 

رائد محمود: متفائلون بالمنافسة الشريفة

أكد الفارس رائد محمود من الفريق الملكي أن التفاؤل يسود جميع فرسان الفريق الملكي في هذا السباق وقبل انطلاق سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يحمل اسما غاليا برز بشكل واضح في رياضة القدرة مشيدا بدعم واهتمام ناصر بن حمد وجهود خالد بن حمد وفيصل بن راشد الحريصون على مواصلة بقاء القدرة البحرينية في القمة والسعي لتحقيق وحصد المزيد من الانجازات والألقاب التي سترفع من اسم وشان البحرين بين الأوساط الدولية والقارية.

وأوضح رائد محمود انه حرص على مواصلة التدريبات والإعداد والتجهيز مع بقية زملاءه أعضاء الفريق الملكي وتوجيهات ناصر بن حمد الذي حرص على التواجد المتواصل مع الفريق والفرسان مباشرة وأعرب عن ارتياحه من المستوى الذي بلغه فرسان الفريق الملكي، مؤكدا أن هذا الاعداد سيستمر ويتواصل من أجل الوصول إلى أفضل المراحل والمستويات.

وأكد رائد محمود أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون هذه المرة قويا وكبيرا، والفرق وقد أعلنت الإسطبلات المحلية عن جاهزيتها للمشاركة في السباق خاصة في ظل مشاركة نخبة من الفرسان والذين سيثرون السباق من كافة النواحي.

 

المريسي: سباق حافل بالإثارة

توقع حمد المريسي قائد اسطبل المغيرات أن يكون سباق خالد بن حمد للقدرة حافلا ومثيرا في ظل المشاركة القوية المتوقعة من قبل مختلف فرسان البحرين، متوقعا ان يكون للسباقات الماضية الدور الفعال لدى الإسطبلات في الوصول الى الجاهزية التامة لتحقيق نتائج مميزة أفضل من التي مضت.

وأعرب المريسي عن تفاؤله بهذا السباق الذي يرى أنه سيكون استثنائيا من قبل المشاركة القوية لفرسان الفريق الملكي إلى جانب فرسان الإسطبلات الأخرى مؤكدا على الجهود المتميزة التي يقوم بها أعضاء الفريق والجهود الطيبة التي تبذل للوصول الى الجاهزية التامة لخوض منافسات السباق مشيرا في الوقت ذاته ان المعنويات العالية لفرسان الاسطبل الذين سيدخلون منافسات السباق بمعنويات كبيرة وعالية ستعطيهم الدافع والطموح من اجل نوايا تحقيق الانجازات والنتائج الإيجابية التي تؤكد نية الفريق في التطور المنشود.

 

عبدالرحمن عبداللطيف: نوايا تنافسية حقيقية

كشف مدرب الفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف عن نوايا الفريق في تقديم كافة الجهود القوية من أجل مواصلة السعي لبلوغ أفضل المستويات من الأداء الفني الذي سيساهم في تحقيق الانجازات الرائعة للفريق وللبحرين مؤكدا أن الفريق الملكي نجح في تحقيق الانجازات الكبيرة والرائعة في جميع المشاركات السابقة وأكد أن سباق خالد بن حمد للقدرة لن يكن سباقا عاديا، بل سيكون حافلا ومثيرا يبشر بموسم حافل وساخن ومثير، مشيرا إلى الجهود التي قامت بها جميع الإسطبلات والفرسان الطامحين إلى مواصلة جهودهم الكبيرة في الوصول إلى أعلى المراتب والمستويات والوصول إلى منصات التتويج.

وأعرب عبدالرحمن عبداللطيف عن تفاؤله بفرسان الفريق الملكي الذين أعلنوا عن جاهزيتهم واستعدادهم للمشاركة في منافسات السباق الذي سيكون من السباقات الحافلة والمثيرة.

 

الرويعي: الفرسان جاهزون

أكد خالد الرويعي من اسطبل الرويعي جاهزية الفرسان للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى جهود ناصر بن حمد وخالد بن حمد وفيصل بن راشد ستسهم في تطوير رياضة القدرة وبلوغها أعلى المراتب.

وأشار الرويعي بأن التدريبات التي يقوم بها الفريق يوميا تهدف الى ان يكون الفريق في جاهزية تامة جدا للسباق من اجل تحقيق نتائج إيجابية في السباق الذي يعتبر من السباقات الهامة في الموسم الحالي وأكد أن الفريق يسعى إلى العمل على الوصول إلى الأهداف التي وضعها الفريق للمرحلة الحالية وجميع المراحل القادمة، فضلا عن الحفاظ على الفورمة المعهودة التي تبقي الاسطبل في أجواء المنافسة الطيبة املا في تحقيق النتائج التي تؤكد تطور فرسان الاسطبل.

وتوقع الرويعي أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بالسباقات الثلاث في البطولة.

 

جمال الدوسري: نحرص على المشاركة

وأكد جمال الدوسري من اسطبل الشوامخ عن جاهزية فريقه وإسطبله للمشاركة في سباق بطولة كأس خالد بن حمد وأكد أن الفريق استعد جيدا لهذه البطولة، وتمنى التوفيق من الله لجميع فرسان الشوامخ المشاركين في السباق وتحقيق أفضل نتيجة ايجابية وإحراز المراكز المتقدمة.

وأكد أن الفريق يعمل بجد وإخلاص مع انطلاقة الموسم وحرص على إعداد الجياد بالصورة المناسبة من خلال المشاركة في البطولات والسباقات الماضية في فئتي العموم ويتوقع الدوسري أن يكون سباق كأس خالد بن حمد مثيرا في جميع مراحله، إذ إنها تعد واحدة من السباقات المرتقبة والتي تشهد مشاركة قوية من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والرغبة الحقيقية لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد الدوسري ان الشوامخ سيركز على الحضور القوي والحرص على تحقيق النتائج البارزة، إذ إن جميع الفرسان معنوياتهم عالية ومرتفعة، ولديهم الطموح والرغبة في الفوز بالألقاب، مؤكدا أن المنافسة ستكون قوية وحقيقية من قبل أبطال ونجوم جميع الإسطبلات البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً