العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

الكاف يعلن أسماء المرشحين في انتخابات الرئاسة والمكتب التنفيذي

كشفت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الجمعة، عن أسماء المرشحين لخوض انتخابات المكتب التنفيذي ورئاسة الاتحاد، والتي من المقرر أن تعقد في شهر مارس المقبل، وذلك في بيان اعلامي صادر عن اللجنة.

وترشح على منصب رئيس الكاف كل من الكاميروني عيسى حياتو الرئيس الحالي ورئيس اتحاد مدغشقر أحمد أحمد.

وترشح على المقاعد المفتوحة كل من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري والجنوب أفريقي داني جوردان والجنوب سوداني جوك شابور والغيني أمامي كامارا.

وترشح عن المنطقة الشمالية كل من أنور طاشاني من ليبيا وفوزي ليكاجا من المغرب ومحمد روراوة من الجزائر.

ومن غرب القارة السمراء ترشح أمادو دياكيتي من مالي وحسن موسى بيليتي من ليبيريا، وعن المنطقة الغربية الثانية كل من أماجو ميلفين بينيكي من نيجيريا وأنجورين موشارشفو من بنين، وعن المنطقة الوسطى التشادي أدوم دجيبريان، وعن المنطقة الوسطى الشرقية الجنيدي باشا من أثيوبيا ومجدي شمس الدين من السودان وموسى ماجوجو من أوغندا وسليمان حسن ابري من جيبوتي.

ومن المنطقة الجنوبية الثانية كلا من داني جوردان من جنوب إفريقيا وفرانس مابيديا من ناميبيا وروي إدوارد ودا كوستا من أنجولا وباتل سوكيتو من سيشيل، وعلى مقعد السيدات ترشح كلا من عائشه يوهانسن من سيراليون ووليديا نسيكيرا من بوروندي.

وعن مقعد تجمع العرب والبرتغاليين والأسبان ترشح طارق بوشاموي من تونس، وعن تجمع الدول الناطقة بالفرنسية ترشح الكونغولي سليماني والإيفواري وأغستين سيدي وعن تجمع الناطق باللغة الإنجليزية كلا من الغاني كويسي نياتاكي والتنزاني تينجا لودجار والزامبي كالوشا بواليا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً