العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

"البحرين والكويت" يعلن عن أسماء الفائزين من حساب الهيرات لشهر ديسمبر

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجوائز شهر ديسمبر/ كانون الأول البالغة قيمتها 100 ألف دولار أميركي.

وقد فاز بجوائز الـ10 آلاف دولار كل من: أماني خضر بطرس، جمال يوسف محمد حسن، جعفر ميرزا علي حسن، خديجة عبدالله محمود جلاب، محمد فريدون عبدالله، منى سيد علي ابراهيم الهاشمي، حسين عبدالحسن حسين محمد، جاسم عبدالله جاسم إبراهيم، محمد صلاح الدين إبراهيم، ونوال علي سالم العريض.

وقد تم تخصيص جوائز شهر ديسمبر لزبائن الهيرات الأوفياء الذين حافظوا على ودائعهم لفترة ثلاث سنوات أو أكثر. يذكر أنه سيتم تخصيص سحب آخر خلال شهر مارس/ آذار 2017 للزبائن الذين حافظوا على ودائعهم مع الهيرات منذ مارس العام 2014 أو قبل ذلك.

وقام بتسليم الشيكات كل من رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، عادل سالم، وبحضور مدير قسم الودائع، أحمد صلاح، ومديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد ، ندى بوبشيت.

وقد أجري السحب على جوائز الهيرات في 28 ديسمبر الماضي، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، سعود سيف، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد أعرب الفائزون عن فرحتهم بالفوز بالجوائز النقدية كما انهم صرحوا عن خططهم لإعادة الاستثمار في حسابات الهيرات من أجل زيادة فرصهم في الفوز مرة أخرى مع الهيرات في العام 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً