العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

جواهري يستقبل السفير الماليزي ويشكره على جهوده خلال عمله كسفير لبلاده

إستقبل رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، عبدالرحمن جواهري، سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين، أحمد شاهزان عبد الصمد، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده في البحرين.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمسئولين في الشركة. وقد جرى خلال اللقاء إستعراض أبرز محطات التعاون بين الشركات الصناعية الماليزية وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات التي تحققت في عهد سعادّة السفير، والتي كرستها اللقاءات المتكرّرة التي قام بها سعادته مع الإدارة التنفيذية بالشركة، والتي أسفرت عن زيادّة التعاون بين الجانبين على جميع المستويات.

وفي تصريح له بهذه المناسبّة، أشاد عبدالرحمن جواهري بعلاقات الصداقة المتينة التي تربطه بسعادّة السفير الماليزي والذي وصفه بأنه واحد من أكثر السفراء الذين تركوا بصمة واضحة في تعزيز علاقات بلاده مع مملكة البحرين على كافّة الصّعد، مشيراً إلى أن جيبك قد تشرفت بالتعاون مع السفير الماليزي الذي كان يظهر إهتماماً كبيراً بزيادة التعاون بين الشركات الماليزية وجيبك، مضيفاً بأن مجلس إدارة الشركة قد أولى هذا التعاون الثنائي أهميّة خاصة ومتابعة كبيرة نظراً لما تتمتّع به الشركات الماليزية من خبرة كبيرة في مجال البتروكيماويات وصناعة الأسمدة، وكذلك في مجال تصنيع المعدات المتطورة وقطع الغيار التي تحتاجها الشركة.

 من جانبه، عبّر سعادة السفير أحمد شاهزان عبدالصمد عن تقديره لما لقيه من تعاون مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، معرباً عن شكره وتقديره لرئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، ولكافّة المسئولين بالشركة على ما قوبل به من حفاوة خلال هذه الزيارة التي قام بها للشركة، معرباً عن رضاه الكبير للمستوى العالي من التعاون الذي يربط الشركة بمختلف الشركات الصناعيّة الماليزية، مؤكداً بأن هذا التعاون المثمر سيسهم في توطيد العلاقات الصناعيّة بين البلدين الصديقين. كما قدّم السفير الماليزي شكره الجزيل لرئيس الشركة على جهوده وإهتمامه بهذا التعاون وهو الأمر الذي أسهم في إنجاح مهمات عمله الدبلوماسي، معرباً عن أمنياته الصادقة لحكومة مملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والإزدهار والرخاء، وللشركة كل تقدم ونجاح وتميّز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً