العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

"VIVA البحرين" توقع اتفاقية شراكة مع "بن فقيه للاستثمار العقاري"

عقدت VIVA البحرين شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بهدف توظيف أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المشاريع العقارية المستقبلية في مملكة البحرين.

وستقدم VIVA من خلال هذه الشراكة حلول تقنية المعلومات والاتصالات لدعم أكبر المشاريع العقارية التجارية والسكنية في البحرين منها في ديار المحرق، ودرة مارينا، والحد، والجفير وغيرها. وستدمج المشاريع العقارية قيد التنفيذ أحدث التكنولوجيا من VIVA التي ستجعلها مبانٍ ذكية مجهزة بأنظمة آلية كاملة تتكون من تقنيات ذكية للتحكم بالإضاءة والطاقة إضافة إلى أنظمة أمنية وصوتية وخدمات الإنترنت السريعة.

وعلى هامش الشراكة، علق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد، قائلا: "تأتي شراكتنا الاستراتيجية مع شركة بن فقيه في الوقت الذي تعزز فيه المملكة تواجدها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتبحث عن فرص جديدة لدمج الحلول الذكية في الحياة اليومية للمجتمع. نحن متفائلون للغاية من هذه الخطوة التي سترسم نتائج إيجابية على المدى الطويل وستسمح للمجتمع أن يعيش حياة أكثر ذكاءا في المنزل وفي العمل، كما ستساهم في دفع عجلة نمو البحرين".

وأضاف رئيس مجلس ادارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل عبدالواحد فقيه: "نحن على ثقة بأن شراكتنا مع VIVA البحرين ستقدم لزبائننا أحدث التقنيات التي تلبي احتياجاتهم في الحاضر والمستقبل، وذلك تماشياً مع تعهدنا بتوفير أعلى مستويات الجودة والقيمة والخدمات في مشاريعنا العقارية. حيث لم يعد توفير بنى تحتية مطورة بتقنية المعلومات والاتصالات كميزة إضافية، بل أصبح الأمر شرط أساسي للجميع ونتطلع لرؤية زبائننا يستمتعون بها".

وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بغرض دفع موجة جديدة من التطورات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين وتشكيل مستقبل حياة ذكية. وتمثل هذه الخطوة اتجاه شراكات VIVA المستقبلية التي تسعى لتعزيز حياة المجتمع البحريني من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً