العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

الخطوط الجوية القطرية تمدد "مهرجان سفر" لغاية 16 يناير 2017

المنامة - الخطوط الجوية القطرية  

تحديث: 12 مايو 2017

قالت الخطوط الجوية القطرية انها تشجع المسافرين حول العالم للاستفادة من العروض الحصرية، خصومات المرافقين، وعرض سفر الأطفال مجاناً السارية خلال المهرجان لغاية 16 يناير/كانون الثاني 2017 عروض أخرى متوفرة من الشركاء الرئيسيين فيزا، وفنادق أكور.

ودعت الخطوط الجوية القطرية المسافرين للاستفادة من العروض الرائعة التي يقدمها مهرجان السفر لعام 2017، والذي يستمر حتى منتصف الليل من يوم 16 يناير 2017**. ويتيح المهرجان للمسافرين الحصول على تخفيضات هائلة للمسافرين المصاحبين لهم**، وأسعار خاصة للتذاكر، بالإضافة إلى عرض سفر الأطفال مجاناً والتي تشمل أكثر من 150 وجهة حول العالم والتي تشمل العروض الاستثنائية الرحلات من لندن ابتداء من 226 دينار بحريني للشخص، باريس ابتداء من 176 دينار بحريني للشخص، وبوكيت ايتداء من 189 للشخص.

كما ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية qatarairways.com.qa أو عبر وكيل السفر المعتمد.

وتمتاز نسخة هذا العام من مهرجان السفر بالشراكة الحصرية مع كلٍ من فنادق أكور "، وفيزا. وسيتمكن المسافرون من الحصول على عروض خاصة عند الحجز في أيٍ من فنادق أكور عبر موقع الخطوط الجوية القطرية الإلكتروني. وتشمل عروض المهرجان خصومات خاصة تصل إلى 15% عن الحجز باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية.

ويتيح أيضاً المهرجان للمسافرين فرصة الحصول على ضعف الأميال. وبدورها، تقدم القطرية للعطلات عروضاً رائعة والتي تشمل مجموعة من الفنادق المميزة المنتشرة عبر شبكة الناقلة القطرية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية هيو دونفلي : "يستمر مهرجان الخطوط الجوية القطرية بجذب المزيد من المسافرين الراغبين بحجز عطلاتهم لمختلف وجهات الناقلة القطرية حول العالم، والذي يتيح الفرصة لهم للاستمتاع بعروض وخصومات مذهلة على رحلاتهم. يمتاز هذا المهرجان بكونه مصمم لإلهام مسافرينا للسفر معاً إلى كل مكان مع أقرب الناس لهم، والحصول على باقات تتناسب مع ما يبحثون عنه. الآن، أصبح بإمكان المسافرين الحصول على الخدمة المميزة مع مرافقيهم على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم، أو اصطحاب أسرهم من خلال الاستفادة من عرض سفر الأطفال مجاناً.

وختم هيو دونفلي :" نتطلع للترحيب بالمسافرين ومرافقيهم على متن رحلاتنا في عام 2017، حيث نعمل على جعلها ذكريات لا تنسى عند السفر معاً لأي مكان."

ويمكن للمسافرين التوقف في الدوحة من خلال تأشيرة الترانزيت المجانية التي تمكن للمسافرين زبارة الدوحة والاستمتاع بالتسوق ولمدة تصل حتى 96 ساعة – تتوفر التأشيرة فقط لمسافرين الخطوط الجوية القطرية للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.qatarairways.com/us/en/qatar-transit-visa.page





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً