العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

علي بن خليفة: قوة دفاع البحرين الحصن الحصين للوطن والداعم الأكبر للرياضة

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والثناء إلى عاهل البلاد القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب الرئيس الأعلى لقوة دفاع البحرين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على دعمهما ورعايتهما الكريمة للرياضة البحرينية، وحرصهما على وصولها إلى أعلى المراتب.

جاء ذلك بعد أن تشرف المنتخب العسكري لكرة القدم بمقابلة القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وقدم علي بن خليفة جزيل الشكر إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين على حفاوة الاستقبال الذي حظي به المنتخب العسكري لكرة القدم، والذي يدشن غدا (الإثنين) مشاركته في كأس العالم العسكرية التي تحتضنها سلطنة عمان حتى 29 يناير الجاري.

وأعرب رئيس اتحاد الكرة عن فخره واعتزازه الكبيرين بالاهتمام الكبير الذي يوليه المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة للمنتخب العسكري، مؤكدا على أن قوة دفاع البحرين هي الحصن الحصين لمملكتنا الغالية، وأن دعم معاليه له بالغ الأثر في دعم الرياضة البحرينية عموما، والعسكرية على وجه التعيين.

وأكد علي بن خليفة أن القائد العام لقوة دفاع البحرين حريص على دعم المنتخب بجميع السبل الكفيلة بإنجاح مشاركته في المحفل العسكري العالمي، مشيرا إلى أن اهتمام معاليه بالمنتخب العسكري لكرة القدم يؤكد نهج قوة دفاع البحرين في دعم الرياضة البحرينية، وخصوصا على مستوى كرة القدم.

وأوضح أن الاستقبال الذي حصل عليه أفراد المنتخب العسكري قبل تدشين المشاركة في البطولة العالمية جاء ليؤكد على متابعة القائد العام لقوة دفاع البحرين لتفاصيل المشاركة البحرينية، وحرص معاليه على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخب بما يضمن تمثيلا مشرفا يعكس مدى الرقي والتطور لكرة القدم البحرينية.

وقال إن المنتخب العسكري قادر على تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركته في البطولة، مؤكدا أن اتحاد الكرة سخر جهودا كبيرة من أجل وصول المنتخب للجاهزية الفنية المطلوبة قبل بدء البطولة.

وأشار إلى ثقة إدارة المنتخب في اللاعبين؛ للظهور بالمستويات المشرفة وتحقيق النتائج الإيجابية، والوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

وأوضح أن الدعم الذي حصل عليه أفراد المنتخب من قبل القائد العام لقوة دفاع البحرين يعتبر الحافز الأكبر؛ لبذل الجهود المضنية من أجل الظهور بمستويات مميزة تحقق النتائج الإيجابية وتعكس الصورة المشرقة لكرة القدم البحرينية.

وجدد الشيخ علي بن خليفة تقديم الشكر لمعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على رعايته واهتمامه الكبيرين بالمنتخب العسكري الكروي، مؤكدا ثقته بلاعبي المنتخب في الظهور بصورة مشرفة وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية خلال المهمة العسكرية العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً