العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب الجزائر ينتقد التحكيم ويبرر التعادل أمام زيمبابوي

 انتقد البلجيكي جورج ليكنز، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم "محاربو الصحراء"، التحكيم في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2/2 مع زيمبابوي اليوم الأحد (15 يناير/ كانون الثاني 2017) في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم افريقيا المقامة بالجابون.

وقال ليكنز، في تصريح لقناة "بين سبورت" بعد نهاية المباراة: "المباراة كانت متوازنة. تركنا مساحات واسعة للمنافس استغلها جيدا، وسجل هدفين. منتخب زيمبابوي أكد أنه فريق متماسك جدا".

وأوضح ليكنز، أن المنتخب الجزائري أخذ بزمام المبادرة في الشوط الثاني وهو ما مكن الفريق من تعديل النتيجة. كما أشاد بحارس مرمى الفريق وهاب رايس مبولحي، الذي قدم مباراة كبيرة وكان في مستوى جيد.

وانتقد مدرب الجزائر حكم المباراة، وقال :"كانت هناك أخطاء لم تحتسب للمنتخب الجزائري"، لافتا إلى انه معتاد على مثل هذه الامور عندما كان مدربا للمنتخب التونسي، الذي كانت تحتسب عليه ركلات جزاء وليس له.

من جهته، أعرب المدافع رامي بن سبعيني، عن رضاه بمردوده، مؤكدا أن منتخب بلاده لم يدخل جيدا في المباراة، وان منتخب زيمبابوي أدى مباراة جيدة.

وقال: "كنا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة. المباراة أمام تونس ستكون قمة واعدة، لكن يتعين علينا أن نرتاح قليلا، ثم نفكر في هذه المواجهة، وأتمنى أن نكون عند حسن الظن".

أما اللاعب ياسين براهيمي، فاعترف بأن أداء المنتخب الجزائري في الشوط الأول كان سيئا، قبل أن يعود في الشوط الثاني وينتزع التعادل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:50 م

      الجزائر لم تكون بالصورة التي كان الجمهور ينتظرها والتحكيم كان سليم ولا غبار عليه اصلا الجزائر تحمد ربها على الفرص الي كان يسجل فيها زمبابوي لولا انانية اللاعبين لكانت النتيجة ٤-٢ على اقل تقدير
      هارد لك للجزائر ونتمنى له التوفيق بالمباريات القادمه

اقرأ ايضاً