العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

مونيكا بويغ صاحبة ذهبية ريو 2016: أمتلك القوة الكافية للفوز بلقب غراند سلام

أكدت لاعب التنس مونيكا بويغ، من بورتوريكو، الفائزة بذهبية أولمبياد ريو 2016، أنها تتمتع بالقوة اللازمة للفوز بأحد ألقاب البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام".

وقالت بويغ (23 عاما) بعدما حققت الفوز في أولى مبارياتها في بطولة أستراليا المفتوحة اليوم الاثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2017): "أعلم أنني أتمتع بالمستوى الفني، الذي يؤهلني لتحقيق هذا، لا أعلم متى سيحدث أو إذا كان سيحدث، ولكن أعلم أنني أتمتع بالقوة، علي أن أستمر في العمل، وتصحيح بعض الأشياء والإيمان بأن هذا الأمر سيحدث يوما ما".

وأضافت "إنه يشبه ما حدث في الأولمبياد، في ريو تغلبت على ثلاث بطلات في غراند سلام من أجل الوصول إلى ما وصلت إليه".

وأكدت بويغ، التي فازت اليوم في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة على الرومانية ماريا باتريسيا تيج بنتيجة 6-صفر و6-1، أنها إذا تحققت أمنيتها في الفوز بإحدى بطولات "غراند سلام" فإنها ستتعامل مع هذا الأمر بشكل مختلف عما قامت به بعد تتويجها بذهبية الأولمبياد.

وأضافت بويغ "في العام الماضي بعد انتهاء الأولمبياد وجدت صعوبة بالغة في العودة مرة أخرى، كنت في حالة معنوية عالية للغاية ومتعبة، لقد كان إنجازا مرهقا، هذا العام سأتعلم من أخطائي وإذا فزت ببطولة مهمة سأتعامل مع الأمر بهدوء أكبر حتى لا أصاب بالجنون كما في العام الماضي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً