العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

الصقر يتأهل لعربية السنوكر عن فئة الماسترز

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر:  

تحديث: 12 مايو 2017

خطف اللاعب المخضرم هشام الصقر بطاقة التأهل للبطولة العربية للبلياردو والسنوكر المزمع إقامتها في الاردن خلال الشهر المقبل وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية للتصفيات المحلية لفئة السنوكر فوق الاربعين (الماسترز) على منافسه اللاعب اسحاق عبدالقادر بأربعة اشواط نظيفة.

 
وبذلك أكمل الصقر قائمة منتخباتنا البحرينية المشاركة في البطولة المرتقبة للبلياردو والسنوكر والتي تقا في العاصمة عمان مع بطولة غرب آسيا على التوالي خلال الفترة من 11 ولغاية 22 فبراير المقبل.
 
وسينظم الصقر الى زملاؤه اللاعب السوبر حبيب صباح والمتألق وائل القاسمي اللذان اجتازا التصفيات المحلية للعبة السنوكر فيما  تأهل اللاعبان فهد خلف وعلي عباس للبطولة الاسيوية بعد اجتيازهما التصفيات المحلية للعبة البلياردو. وسوف يلعبان ايضا في البطولة العربية التي تأهل لها عبدالله عيسى وحسين الخياط لفئة الناشئين.
 
ومن المؤمل ان يبدا اللاعبون استعداداتهما باكرا للظهور بشكل مشرف يعكس تطور لعبتي البلياردو والسنوكر في مملكة البحرين. وهو ما يحرص عليه مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور سعيد اليماني الذي اكد أن الاستراتيجية التي يتبعها الاتحاد تضع المشاركات الخارجية ضنن اولوياتها وذلك بالتوافق مع رؤية اللجنة الاولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.  




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً