العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

مستشار شئون المجتمع بـ "الداخلية" يهدي العاهل ميدالية الرئيس الفلسطيني

أهدى مستشار شئون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف جاسم السكران إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ميدالية الرئيس الفلسطيني التي منحه إياها الرئيس الفلسطيني محمود عباس تقديراً لدوره الكبير ومساهمته المميزة وعطائه البارز في دعم القضية الفلسطينية ونشر ثقافة التواصل بين الشعبين الشقيقين.

ونيابة عن الرئيس الفلسطيني، قام السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر بتسليم الميدالية إلى مستشار شئون المجتمع بوزارة الداخلية في حفل أقيم بمبنى السفارة الفلسطينية، حيث نقل له تحيات الرئيس الفلسطيني وتقديره للجهود التي بذلها السكران في خدمة القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى جهوده المجتمعية ومبادراته الطيبة للارتقاء بالمجتمع البحريني.

وأشار السكران خلال الاحتفال إلى أن حصوله على الميدالية جاء نتاجاً لتنفيذ السياسة الحكيمة للقيادة في دعم القضية الفلسطينية، مشيداً في الوقت ذاته بدعم واهتمام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في هذا الخصوص.

كما أعرب عن شكره وتقديره للرئيس الفلسطيني على منحه ميدالية الرئيس والذي يعتبر تكريماً رفيع المستوى وتتويجاً للدعم المستمر للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء في دولة فلسطين، مؤكداً أن التكريم يشكل حافزاً كبيراً من أجل مضاعفة العمل في خدمة القضية الفلسطينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً