العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد الكرة يجدد عقده مع "روميه" الإماراتية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح الاتحاد البحريني لكرة القدم في تجديد الاتفاقية مع شركة روميه للألبسة الرياضية، التي ستقوم بتجهيز جميع فرق الاندية المشاركة في عضوية الاتحاد (19 ناديا)، في الأربع سنوات المقبلة، بمبلغ يفوق 200 ألف دينار سنويا.

وقد وقع الاتفاق كل من الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وصاحب شركة روميه الإماراتية خميس الرميثي، بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين.

وبعد التوقيع على الاتفاقية تحدث علي البوعينين عن تفاصيلها وقال: "نحن نعتبر ما قمنا وما نقوم به مع هذه الشركة الرياضية مكسبا كبيرا للأندية الأعضاء ولاتحاد الكرة؛ لأننا نجحنا في الاتفاق مع رئيس الشركة الأخ خميس الرميثي على توقيع اتفاق يمتد 4 سنوات من  ( 2017 لغاية 2020 ) مع  شركة روميه، والتي بدأنا التعاون معها قبل سنتين، نجحنا من خلالها في تجهيز المنتخبات الوطنية وفرق الأندية في بادرة هي الأولى على المستوى المحلي، إذ لم يسبق لأي اتحاد رياضي أو مؤسسة رياضية أن قامت بتجهيز كافة الأندية بأطقم رياضية يزيد عدد القطع المقدمة إلى كل فريق عن 860 قطعة. إضافة إلى زيادة أطقم الألبسة للفرق التي تتأهل للمشاركة في البطولات الخارجية الخليجية والعربية والقارية بمبالغ تفوق 200 ألف دينار بحريني. التجهيزات كفيلة بمساعدة الأندية التي كانت تمثل الألبسة الرياضية هما كبيرا؛ لأنها تأخد جزءا كبيرا من موازنتها السنوية".

أما جديد الاتفاق الذي كشف عنه نائب الرئيس و سيمتد 4 سنوات قادمة، فهو  إضافة بند جديد عليها يعنى بتجهيز الحكام بلباس التحكيم واللباس الرياضي، إذ سيحصل كل حكم على بدلة تدريب إضافة إلى 4 قطع أخرى، حيث ستصل عدد القطع إلى 2000 قطعة سنويا.

واختتم علي البوعينين حديثه عن هذا الاتفاق قائلا : مجلس إدارة الاتحاد خلال السنوات الماضية لم يألوا جهدا من أجل مساعدة الأندية وتقديم لها الإمكانات التي تدعم تطورها، فبجانب هذه الألبسة الرياضية ضاعف الاتحاد المكافآت المالية بشكل كبير حتى فاقت النسبة في بعض المسابقات عن 18%، على  رغم من الالتزامات المالية الكبيرة للاتحاد من مباريات موسمية يصل عددها إلى 1000 مباراة، وتعدد مشاركة المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات الخارجية.

 وقدم البوعينين في ختام الحديث الشكر للأخ خميس الرميثي صاحب شركة روميه، مقدرا حسن تعاونه ودعمه لكرة القدم البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً