العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

50 ألف دولار كسر العقد... والعمل جاد لتجهيز القائمة الآسيوية المحرق وقع مع المدافع السوري ديب... ويستقبل الهولندي جيرسين

ديب لدى توقيعه مع المحرق بحضور عبدالرحمن جمعة
ديب لدى توقيعه مع المحرق بحضور عبدالرحمن جمعة

بعد مفاوضات مطولة في الأيام الماضية، وقعت إدارة نادي المحرق رسمياً مع المدافع السوري أحمد ديب لينضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لماتبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، إذ جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس جهاز كرة القدم وعضو مجلس إدارة نادي المحرق عبدالرحمن جمعة.

وديب متعود على الملاعب البحرينية، فهو سبق أن لعب مع نادي المنامة، وفي منتصف الموسم انتقل للفتح السعودي، ثم انتقل بعدها للسالمية الكويتي، ومنذ بداية الموسم الحالي عاد للعب مع المنامة، قبل أن ينتقل الآن للمحرق ولكن بعد كسر العقد الموقع مع المنامة، إذ تُشير المصادر إلى أن قيمة كسر العقد بلغت 50 ألف دولار أميركي (نحو 19 ألف دينار بحريني).

وبدأ اللاعب تدريباته مع الفريق الأحمر، ومن المتوقع أن يكون ثنائياً في القسم الثاني بدوري الدرجة الأولى وكأس الملك، مع الخبير الدولي حسين بابا بعد انتقال الخبير الآخر حسين بابا لنادي النجمة بنظام الإعارة.

وديب هو المحترف الثالث في الفريق الأحمر مع الكونغولي دوريس سالمو، وهما سبق أن اجتمعا في فريق الفتح السعودي جنباً إلى جنب، فيما المحترف الآخر هو البرازيلي فيلبينهو الباقي من الموسم الماضي، بينما من المفترض أن يكون قد وصل أمس لاعب رابع هو الهولندي غريغوري نيلسون (من أصول سورينام)، ويبلغ من العمر 29 عاماً ويلعب في الوسط الأيمن وكذلك الهجوم، وسبق له تمثيل منتخب هولندا تحت 19 عاماً قبل أكثر من 10 سنوات.

ويعمل المحرقاويون حالياً على تجهيز قائمتهم لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وآخر موعد لتقديمها هو يوم بعد غدٍ السبت 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، ولكن نظراً لوجود هذا التاريخ في فترة الإجازة الرسمية، فلابد من تقديمها لاتحاد الكرة اليوم وبدورها سيرسلها للاتحاد الآسيوي.

العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً