العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

"مدينة التنين" تشارك في النسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق"

فيما تستعد مملكة البحرين لاحتضان النسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق"، سيحصل سكان وزوار مملكة البحرين الآن على فرصة الاستمتاع بشهر من التسوق الغير محدود، ومليء بالمتعة والفعاليات المرحة إضافة  للكثير من ورش العمل التفاعلية، حيث ستكون مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، لأول مرة من بين مراكز التسوق المشاركة في المهرجان.

ويعتبر مهرجان "البحرين تتسوق" السنوي من المبادرات التي تعكس مكانة مملكة البحرين كبلد مضياف ومفتوح للجميع وكوجهة عائلية رائدة لما يقدمه من تجربة تسوق مدهشة ومتنوعة بفضل مشاركة مراكز التسوق الفاخرة والأسواق التقليدية والبوتيكات إلى جانب العروض والصفقات التي لا تضاهى. ويمتد المهرجان على فترة 30 يوماً، انطلاقاً من تاريخ 19 يناير/ كانون الأول ولغاية 18 فبراير/ شباط 2017.

وهذا العام، وكجزء من احتضانها لتجربة تسوق مميزة بمرافقها، ستنظم مدينة التنين فعالية فريدة، تسمى "شجرة الأمنيات". فطوال فترة المهرجان، سيستطيع الزبائن تحقيق أمنياتهم بالحصول على منتجاتهم المفضلة المعروضة للبيع بداخل المدينة من خلال كتابتها في بطاقة الأمنيات وتعليقها على الشجرة. وسيتم إجراء سحب أسبوعي لاختيار البطاقة الفائزة لتحقيق أمنيات صاحبها.

وبالإضافة لتنظيم فعالية "شجرة الأمنيات"، ستقيم مدينة التنين خمس ورش عمل لتعليم فن طي الورق للمهتمين في مثل هذه الفنون وذلك خلال فترة المهرجان. وعند إكمال الورشة، سيستطيع المشاركون إما أخذ إبداعاتهم إلى المنزل معهم أو عرضها في المدينة. وستشهد إحدى ورش العمل مشاركة أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من دولة الكويت.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، باتريك جينج شوا، الشركة المشغلة للمدينة: "إنه لفخر لنا في مدينة التنين أن نكون جزء من النسخة الثالثة من مهرجان البحرين تتسوق، المبادرة التي تهدف لتعزيز البيع بالتجزئة وقطاع السياحة بالمملكة من خلال تقديم العديد من الفعاليات المدهشة والسحوبات والعروض الفريدة. وسنستفيد من هذه الفرصة لتسليط الضوء على الفنون، التقاليد والإبداعات الصينية لمحبي التسوق والزوار خلال الثلاثين يوماً المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً